رياضة

يحيى عطية الله يرفض كل العروض السعودية والروسية لإرتداء قميص الأهلي

كتبت :شاهندا سامي

يحيى عطية الله يرفض كل العروض السعودية والروسية لإرتداء قميص الأهلي

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب “يحيى عطية الله” لاعب سوتشي الروسي على تفاصيل التعاقد بعد التأكد من رغبة اللاعب في الإنضمام للمارد الأحمر .

والجدير بالذكر أنه قام وكيل يحيى عطية الله بالتحدث إلى قناة “إم بي سي مصر” في الآونة الأخيرة، وذكر أن هناك اتصال بينهم وبين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي،وأضاف أنه يبحث كيفية إتمام الصفقة سواء إعارة أو انتقال نهائي.

تعرف ايضا علي..برشلونة يعلن إتمام جراحة مدافعه رونالد أراوخو في فنلندا

وأضاف وكيل أعمال يحيى عطية الله أن هناك اتصالات من أندية سعودية وتركية وروسية وأندية أخرى لكن رغبة اللاعب هى الانتقال إلى القلعة الحمراء .

وذكر أنه هناك أندية مصرية فاوضت اللاعب لكنه مجرد حديث شفهي.

يحيى عطية الله

ولكن يذكر أنه هناك خلاف مادي حاليا بين النادي الأهلي وسوتشي الروسي حول تفاصيل التعاقد،لكن النادي الأهلي يحاول حل هذه الأزمة ،وتجرى مفاوضات حاليا لإنهائه.

وفي سياق متصل انضم عطية الله قادما من الوداد إلى سوتشي في يناير الماضي وخاض فقط إحدى عشر مباراة قام خلالها بتسجيل هدف وحيد وصنع ثلاثة أهداف .

وأما عن لقاءات اللاعب أمام النادي الأهلي، فأن يحيى عطية الله لعب كخصم للنادي الأهلي خمس مرات من قبل ،وذلك بقميص نادي الوداد المغربي، وفاز مرة وتعادل في مثلها وخسر من المارد الأحمر ثلاث مرات.

أما عن أهداف يحيى عطية الله في مرمى النادي الأهلي فقد سجل هدفا من وحيدا،ومن إنجازاته الدولية فقد شارك عطية الله مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، والذي حقق إنجازا غير مسبوق بالتأهل لنصف النهائي ومن ثم الحصول على المركز الرابع لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي وإفريقي.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock