حوادث

وفاة عامل دليفري فى حادث دهس بالإسكندرية 

وفاة عامل دليفري فى حادث دهس

 

 

كتب / حسين عبد الباري 

 

لقى عامل دليفري مصرعه ويدعى ا س متاثرا بما لحق به من إصابات جراء الحادث الذي وقع بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية.

 

 

وقد قررت جهات التحقيق فى الإسكندرية حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهما النيابة العامة تهمة الشروع فى القتل وذلك على خلفية دهس عامل الدليفرى بمنطقة سموحة فى الإسكندرية..

 

 

كما تباشر نيابة سيدى جابر الجزئية تحقيقات موسعة فى الحادث ، وقد اجرت معاينة لمكان الواقعة والاستعانة بكاميرات المراقبة بمحيط المنطقة للحادث وذلك للوقوف علي كل الملابسات للواقعة وكيفية وقوعها .

 

 

كما تم التحفظ على سيارة المتهمين وانتداب خبراء الادلة الجنائية لمعاينتها ، وايضا سؤال شهود عيان الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

 

 

هذا وقد أمرت النيابة سرعة إجراء التحريات للمباحث حول الحادث الذى راح ضحيته عامل الدليفرى .

 

تعرف ايضا… 

وكان قسم شرطة سيدى جابر قد تلقى اخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالإسكندرية بوجود حادث دهس فى منطقة سموحه ووجود إصابة لشخص ، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مديرية أمن الإسكندرية برفقة سيارة اسعاف إلى موقع البلاغ ليتبين بالفحص وجود شاب وبه عدة إصابات بالغة ولا يمكن استجوابه وجرى نقله إلى المستشفى جثة هامدة ليكون تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 

وكان شهود العيان قد قرروا وجود مشاجرة بين قائدى سيارتين اسرع أحدهم بالانطلاق بسرعة مما أدى إلى الاصطدام بعامل الدليفرى وسحبه بسيارته عدة أمتار مما تسبب فى إصابته باصابات بالغة ادت فى النهاية إلى مصرع عامل الدليفرى متاثرا بجراحه .

 

 

لمتابعة المزيد… 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock