حوادث

وفاة شخص إثر تلقيه الضرب والحكم على المتهمين بالمشدد 5و7 سنوات ببنها

وفاة شخص إثر تلقيه الضرب والحكم على المتهمين بالمشدد 5و7 سنوات ببنها

كتبت:_ بسمة مصطفى

أصدرت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل علي ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد، بالمشدد 7 سنوات لعامل.

تعرف أيضاً علي..٥ حالات تسمم لأسرة واحدة بأسوان

وايضا المشدد 5 سنوات لأمين مخازن،بتهمة ضرب شخص حتي وفاته،بعد تعديل قيد القضية من تهمة القتل عن عمد إلى تهمة الضرب إلي الموت بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية.

وكان أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8695 لسنة 2023 جنح مركز بنها، والمسجل برقم 2312 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهمين أسامة، 49 سنة، عامل بإحدى الشركات، وعماد ، 40 سنة، أمين مخازن بإحدى الشركات، وذلك لأنهم في 15 / 6 / 2023، قتلا المجنى عليه أمير، عمداً.

وأثبتت التحريات أنه بسبب نقاش حاد بين المجني عليه والمتهمين تطور الأمر إلى الضرب وسدد له المتهم الأول عدة ضربات “بقطعة حديدية”، استقرت برأسه، بنية قتله،أثبت ذلك من خلال تقرير الصفة التشريحية، وكان ذلك خلال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره.

علاوة على ذلك أكدت أن المتهمين أحرزوا أداة (قطعة حديدية)تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock