رياضة

وسام أبو علي وأفشة يقودان الأهلي للفوز على بيراميدز بدوري النيل

كتبت: داليا أشرف

وسام أبو علي وأفشة يقودان الأهلي للفوز على بيراميدز بدوري النيل

حسم النادي الأهلي مواجهته أمام نادي بيراميدز مساء اليوم الجمعة بالفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لصالح بيراميدز خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث أقيم اللقاء على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الدولي.

افتتح المهاجم “وسام أبو علي” التسجيل لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول بعد تمريرة بينية من جانب اللاعب “حسين الشحات” لتسكن الكرة شباك نادي بيراميدز.

إلا أن المهاجم “فيستون ماييلي” قد استطاع أن يعادل النتيجة لصالح نادي بيراميدز بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 25 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما انفرد بالكرة خلف دفاعات النادي الأهلي لتسكن الكرة على يسار الحارس “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 51 من عمر شو اللقاء الثاني تمكن المدافع “أحمد سامي” من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي بيراميدز عن طريق كرة رأسية سكنت مرمى النادي الأهلي.

وقد تمكن “وسام أبو علي* من تسجيل هدف التعادل لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 63 من عمر شوط اللقاء الثاني من ركلة جزاء نتيجة عرقلة اللاعب “حسين الشحات” داخل منطقة جزاء بيراميدز، حيث سدد “وسام أبو علي” الكرة على يمين الحارس “أحمد الشناوي” حارس مرمى فريق بيراميدز.

وفي الدقيقة 86 سجّل اللاعب “محمد مجدي أفشة” الهدف الثالث لصالح المارد الأحمر بعد دقائق قليلة من مشاركته خلال اللقاء، حيث أرسل اللاعب “كريم فؤاد” تمريرة بينية إلى “محمد مجدي أفشة” الذي أرسل تسديدة صاروخية على يسار الحارس أحمد الشناوي.

لينتهي اللقاء المثير بين الفريقين بفوز النادي الأهلي على منافسه فريق بيراميدز بـ 3 أهداف مقابل هدفين وذلك خلال اللقاء المؤجل من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسام أبو علي

تعرف أيضا على – فوز مستحق للزمالك علي طلائع الجيش في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

*ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد قمة الأهلي وبيراميدز*

يحتل نادي بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” برصيد 68 نقطة من أصل 28 مباراة، حيث تمكن الفريق السماوي من الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، بينما تلقى الخسارة في لقائين أمام نادي سيراميكا كليوباترا في الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأمام النادي الأهلي.

أما عن النادي الأهلي، فيأتي المارد الأحمر في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة من أصل 24 مباراة، حيث حقق النادي الأهلي الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى هزيمتين منذ انطلاق البطولة.

تشكيلة الاهلي

*الرسمي للنادي الأهلي أمام بيراميدز بالدوري الممتاز*

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي للمارد الأحمر في مواجهة بيراميدز الليلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عيطة، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

*التشكيل الرسمي لنادي بيراميدز أمام الأهلي بالدوري*

فيما كشف الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز عن التشكيل الرسمي لفريقه أمام النادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم حافظ، محمود مرعي، أحمد سامي محمد حمدي.

خط الوسط: مهند لاشين، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، فخري لاكاي.

الهجوم: فيستون ماييلي.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock