رياضة

نضمام الإنحليزي جيسي لينجارد إلى سول الكوري

انضمام الإنحليزي جيسي لينجارد إلى سول الكوري

كتب: عمرو الزغبي

أعلن نادي إف سي سول الكوري الجنوبي، صباح اليوم الخميس تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الإنجليزي السابق ولاعب مانشستر يونايتد الأسبق جيسي لينجارد لمدة موسمين، وقال النادي في بيانه: ” تعاقدنا مع الاسم صاحب القيمة الأكبر في تاريخ الدوري الكوري الممتد 41 عاما”.

وظل لينجارد صاحب الـ31 عامًا، من دون نادٍ منذ رحيله عن نوتنجهام فوريست الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي، ولعب لينجارد لمانشستر يونايتد قبل أن يغادر في 2022.

تعرف أيضا على – انفجار أسطوانة بوتاجاز وإصابة 3 أشخاص بالشرقية

وقال لينجارد: في فيديو نشره النادي الكوري الجنوبي: “دائماً ما أبحث عن تحديات جديدة وتكوين ذكريات جديدة في مسيرتي المهنية، وأعتقد أن كوريا الجنوبية هي المكان الأفضل لتحقيق هذا”.

وصرح لينجارد: “إن انضمامي لنادي سيول يعد تحديًا جديدًا لي وأنا جاهز لخوض التحدي، الذي يمثل بداية جديدة لي، وأسعى لكتابة فصل جديد في مسيرتي”.

وأشار إلى رغبته في الاستمتاع بلعب كرة القدم فقط، وأن يظهر للجمهور الكوري ما يمكنه فعله، وأن يضع الابتسامة على وجوه الجماهير.

وكان لينجارد تلقى العديد من العروض لكنها كانت عروضًا شفهية، وفي الأخير انضم إلى نادي سيول الذي التزم بالتوقيع معه؛ حيث أظهر مسؤولو النادي جديتهم من خلال الحضور إلى مدينة مانشستر للتأكد من حالته البدنيه وتقديم عرضًا مكتوبًا.

وكان هناك أكثر من 200 شخص في مطار إنتشون، لاستقبال لينجارد لحظة وصوله إلى العاصمة الكورية سول، من أجل الخضوع للفحص الطبي وإتمام باقي إجراءات الانتقال.

وسيبدأ سول مسيرته في الموسم الجديد للدوري الكوري عندما يحل ضيفًا على جوانجزو إف سي في الثاني من شهر مارس المقبل، وكان نادي سول أنهى الموسم الماضي في المركز السابع من أصل 12 فريقًا في الدوري الكوري.

تابعنا هنا أيضا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock