رياضة

نضال هوسبه وكيل أعمال ألفونسو ديفيز يصف طلب بايرن ميونيخ بغير العادل

هوسبه ''كنا قاب قوسين أو أدنى من التوصل لاتفاق مع مسؤولي بايرن''

كتب: عمرو الزغبى

أعرب نضال هوسيه، وكيل أعمال النجم الكندي الفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن استياءه الشديد تجاه إدارة مسؤلي النادي البافاري بشأن ملف تجديد عقد اللعب.

هوسيه يرفض لغة التهديد من رؤساء البافاري

وخلال تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية، قال نصال: ” ليس عدلا أن نتلقى إنذارا نهائيا شديد اللهجة من رؤساء البافاري، وأيضا تعرض ألفونسو ديفيز للهجوم سنتخذ قرارنا عندما تكون الأمور أكثر وضوحًا بنهاية الموسم الحالي”

وتابع هوسبه: “قبل عام من الأن كنا قاب قوسين أو أدنى من التوصل لاتفاق مع مسؤولي بايرن، قبل أن تتغير الأمور وتأتي مجموعة جديدة تولت رئاسة البايرن، ثم ولمدة 7 أشهر لم نسمع أي شيئ منهم بشأن تجديد عقد اللاعب وتجاهل محاولاتي شخصيًا في التواصل مع النادي”.

وأكمل”ليس عدلًا أن يفرض علينا الرد خلال اسبوعين فقط، وذلك حسب الإنذار الذي تلقيناه من الإدارة بدعوى تعرضهم مؤخرًا لضغوط أدت إلى أخذ وقتًا طويلاً حتى استقرت الأمور داخل النادي”.

وختم هوسيه:”قرار تجديد عقد ألفونسو يأتي في مرحلة مهمة في مسيرته الاحترافية ومن الصعب اتخاذه دون معرفة المدرب الجديد خلال الموسم المقبل ودون الوقوف على ماهية الفريق، لذلك أعتقد أن طلب النادي منا الرد خلال اسبوعين ليس عادلًا”.

عقد ديفيز مع بايرن ممتد حتى 2025

وجدير بالذكر أن عقد الكندي ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونيخ ينتهي في صيف عام 2025 ،
ولذلك تسعى إدارة النادي البافاري لتمديد عقد اللاعب خشية رحيله مجانًا بعد أن يكون حرًا، وكان اسم ألفونسو ارتبط مؤخرًا بالإنتقال إلى “لا ليغا” عبر بوابة النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي، وهو ما تؤكد عليه الصحف الإسبانية.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري
ويحتل البافاري المركز الثاني بجدول ترتيب “البوندزليجا”، برصيد 60 نقطة وبفارق 10 نقاط عن متصدر جدول ترتيب الدوري باير ليفركوزن.

وخاض البافاري 26 جولة حتى الآن حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 فيما تعرض للهزيمة خلال 4 مباريات، ونجح لاعبوه في تسجيل 78 هدفًا بينما تلقت شباكه 31 هدفًا.

مشوار بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا
بينما نجح بايرن ميونيخ في الوصول إلى دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث يحل ضيفًا على آرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر إبريل المقبل في مباراة الذهاب، فيما تلعب مباراة العودة على ملعب “أليانز أرينا”، يوم الأربعاء الموافق 17من الشهر ذاته.

وصعد فريق بايرن ميونخ إلى دور الثمانية بعدما تخطى لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، وكان بايرن تصدر المجموعة الأولى بدون أى هزيمة في دور المجموعات برصيد 16 نقطة،
وبواقع 5 انتصارات وتعادل وحيد، وبفارق 8 نقاط عن فريق كوبنهاجن الدنماركي الذي حل وصيفًا في المجموعة برصيد 8 نقاط وحسم بايرن ميونخ صعوده للأدوار الإقصائية في الجولة الرابعة بدور المجموعات.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock