رياضة

ناديين في ألمانيا وفرنسا يتسابقون من أجل الفوز بخدمات النجم الإنجليزي…

ناديين في ألمانيا وفرنسا يتسابقون من أجل الفوز بخدمات النجم الإنجليزي

كتب:- محمد عبد المحسن

أفادت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يلعب حالياً لفريق توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويُعد كين من أبرز المهاجمين في العالم، ومن المتوقع أن يكون باريس سان جيرمان على استعداد لدفع مبلغٍ كبير للحصول على خدماته، حيث يُقدر سعره بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وإذا تمت هذه الصفقة، فمن المرجح أن تكون واحدة من أبرز صفقات فترة الانتقالات الصيفية. ومع ذلك، لم يتم الإعلان رسمياً عن أي تفاصيل حول هذه الصفقة من قبل الناديين المعنيين.

ذكر موقع ESPN الرياضي أن صحيفة “إندبندنت” البريطانية قالت إن نادي باريس سان جيرمان يدرس بشكل جدي تعاقده مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يلعب حاليًا في صفوف توتنهام هوتسبير، وأن كين كان على رادار النادي الفرنسي منذ فترة.

ويقول موقع ESPN أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم أي عرض منافس لنادي بايرن ميونخ، الذي أعرب أيضًا عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي. وإذا تمت الصفقة، فإنها ستكون واحدة من أبرز الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يمثل كين إضافة قوية لخط هجوم باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، لم يتم الإعلان رسميًا عن أي تفاصيل حول هذه الصفقة حتى الآن، يتعين على الجماهير الانتظار لمعرفة المزيد من التطورات حول هذا الموضوع.

يبدو أن بايرن ميونخ ينافس باريس سان جيرمان على ضم هاري كين، حيث قدّم النادي الألماني عرضين لنادي توتنهام خلال هذا الأسبوع، وكانت قيمة الثاني يقدر بنحو 103 مليون دولار.

تعرف أيضاً علي – “تشافي سيمونز” يعود مرة أخرى الى باريس سان جيرمان لتعويض أحد نجوم الفريق

ويسعى باريس سان جيرمان لتعويض غياب محتمل لـ كيليان مبابي، الذي من المحتمل أن يرحل عن النادي الفرنسي هذا الصيف، وتعتبر صفقة كين خيارًا قويًا لتعويض غيابه في خط الهجوم. ومع ذلك، لم يتم الإعلان رسميًا عن أي تفاصيل حول هذه الصفقة حتى الآن، يتعين على الجماهير الانتظار لمعرفة المزيد من التطورات حول هذا الموضوع.يبدو أن بايرن ميونخ ينافس باريس سان جيرمان على ضم هاري كين، حيث قدّم النادي الألماني عرضين لنادي توتنهام خلال هذا الأسبوع، وكانت قيمة الثاني يقدر بنحو 103 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock