رياضة

من هو بديل حمدي فتحي في الأهلي ؟

من هو بديل حمدي فتحي في الأهلي ؟

كتب:- فريد محمد

ينتظر الشارع الرياضي في مصر مفاجأة مدوية بعدما اصبح الاهلي علي بعد خطوة من إتمام صفقة انتقال خط وسط ميتلاند الدنماركي إمام عاشور لاعب الزمالك السابق ، وانتقاله إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية .

و بعد رحيل حمدى فتحى عن الأهلى وانضمامه إلى الوكرة القطري ، يسعى الأهلى لتعويضه فى أقرب وقت ، ويعد إمام عاشور واحد من الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات في النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية .

وكان قد تعرض إمام عاشور لإصابة في العضلة الخلفية عندما كان يلعب مع ناديه الدنماركي في الموسم الماضي ولم يتعافى منها بشكل كامل حتى الآن.

وعلي حسب العديد من التقارير الصحفية فإن إمام سيجتمع مع مسؤولي ميتييلاند لمعرفة هل سيستمر مع النادي الدنماركي ام سيسمح له بالرحيل لفريق آخر ، وخصوصا وقد تلقي إمام العديد من العروض الفترة الماضية ومن بينها أندية مصرية.

تعرف أيضاً علي – جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية لعام 2023.

وحتى الآن لم يتوصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع ميتلاند ، ويسعى الأهلي لضم إمام وفي نفس الوقت لا يرغب في تخطي سقف الرواتب في الفريق .

وكان قد انضم إمام عاشور إلى ميتلاند العام الماضي من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية ، بصفقة بلغت قيمتها حوالي مليونين و750 ألف يورو  و بعقد يمتد حتى صيف 2027 .

كما خاض إمام 5 مباريات مع الفريق الدنماركي في الدوري سجل خلالها هدفا وحيدا ، ولعب مباراتين في الدوري الأوروبي سجل فيها هدفا وحيدا كان امام سبورتينج لشبونة البرتغالي.

شاهد أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock