رياضة

منتخب اليد يودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة أمام إسبانيا في ربع النهائي

كتبت: داليا أشرف

منتخب اليد يودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة أمام إسبانيا في ربع النهائي

تلقى منتخب مصر لكرة اليد صباح اليوم الأربعاء هزيمة قاسية من منافسه منتخب إسبانيا بنتيجة (28-29) خلال دور ربع النهائي من منافسات كرة اليد (رجال) بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

*منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام منتخب إسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024*

وقد شهد اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة تفوق ملحوظ لصالح المنتخب المصري في الشوط الأول والذي انتهى بتقدم فراعنة اليد على منتخب إسبانيا بنتيجة (12-8).

كما كان منتخب مصر لكرة اليد مسيطرًا في أغلب أوقات المباراة، حيث أصبح الفارق 4 أهداف لصالح الفراعنة، قبل أن يتمكن المنتخب الإسباني من العودة في نتيجة اللقاء محققًا التعادل؛ لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بنتيجة (25-25).

إلا أن الأشواط الإضافية لم تكن في صالح الفراعنة، حيث نجح المنتخب الإسباني من تحقيق الفوز بفارق هدف عن منتخب مصر لينتهي اللقاء بنتيجة (29-28).

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر لكرة اليد قد افتتح مشاركته في منافسات كرة اليد رجال خلال أومبياد باريس 2024 بالفوز على منتخب المجر بنتيجة (35- 32) خلال منافسات الجولة الأولى، إلا أنه تلقى الخسارة أمام المنتخب الدنماركى بنتيجة (30-27) ثم تعادل مع منتخب فرنسا المستضيف للأولمبياد بنتيجة (26-26).

وقد استعاد فراعنة اليد الانتصارات في دور المجموعات أمام منتخب النرويج بنتيجة (25-26) ليضمن الصعود لدور ربع نهائي كرة اليد بأولمبياد باريس 2024، كما فاز منتخب مصر لكرة اليد على المنتخب الأرجنتينى بنتيجة (34-27) فى ختام دور المجموعات، محققًا المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي سياق متصل فقد تلقى منتخب مصر الخسارة أمام منتخب إسبانيا خلال دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو، حيث لم ينجح منتخب اليد في تحقيق الميدالية البرونزية أمام منتخب إسبانيا.

منتخب اليد

منتخب اليد

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock