رياضة

ملك إسماعيل تتأهل لنهائي الخماسي الحديث بأومبياد باريس 2024

كتبت: داليا أشرف

ملك إسماعيل تتأهل لنهائي الخماسي الحديث بأومبياد باريس 2024

صعدت اللاعبة المصرية “ملك إسماعيل” لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث إلى نهائيات منافسة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، بعدما حصدت 1391 نقطة خلال منافسات نصف النهائي، كما يضم الخماسي الحديث رياضات (السباحة، الفروسية، السلاح، الليزر رن)

وقد تمكنت ملك إسماعيل من التأهل إلى نهائي الخماسي الحديث بعدما حلت في المركز الثامن برصيد 1391 نقطة، حيث يتأهل أصحاب التسعة مراكز الأولى إلى دور النهائي بأومبياد باريس 2024.

*ملك إسماعيل تصل لنهائي الخماسي الحديث بأومبياد باريس 2024*

خاضت ملك إسماعيل، لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث منافسات الفروسية في الخماسي الحديث محققة المركز الثالث عشر برصيد 286 نقطة من أصل 300 نقطة.

أما عن منافسات السلاح فقد حققت ملك الفوز على منافساتها السويدية مارلينا جاويد والألمانية ريبيكا لانجريهر، وذلك قبل أن تتعرض للخسارة أمام الأسترالية جينيفييف رينسبورج في منافسات السلاح بالخماسي الحديث.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

ثم حققت ملك إسماعيل المركز الثاني في منافسات السباحة لمسافة 200 متر، أما عن الليزر رن فقد أنهت ملك السباق في المركز الثامن.

ومن المقرر أن تقام منافسات نهائي الخماسي الحديث بأومبياد باريس 2024 غدًا الأحد والتي تشهد تواجد اللاعبة “ملك إسماعيل” لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث.

ملك إسماعيل

*سلمى أيمن تودع منافسات الخماسي الحديث بأومبياد باريس*

وفي سياق متصل فقد ودعت سلمى أيمن منافسات الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، عقب تحقيقها المركز الـ 17 من أصل 18 مركز برصيد 1084 نقطة.

حيث تعرضت لاعبة منتخب مصر “سلمى أيمن” للإقصاء في منافسات الفروسية عقب سقوطها من أعلى الخيل، أما عن مسابقات السلاح فقد خسرت سلمى أمام منافستها الإيطالية أليس سوتير من أول جولة لها.

كما حققت اللاعبة سلمى أيمن، المركز الثاني في مسابقات السباحة لمسافة 200 متر، وانهت سلمى مسابقات الليزر رن في المركز الـ14.

سلمى إيمان

*الجندي وشعبان يخوضان نهائيات الخماسي الحديث بأومبياد باريس 2024*

وعلى جانب آخر يخوض منتخب مصر للخماسي الحديث رجال منافسات النهائي اليوم السبت، حيث يخوض كلا من أحمد الجندي ومهند شعبان منافسات النهائي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث سينطلق النهائي في البداية مع منافسات الفروسية ثم منافسات السلاح في تمام السابعة وعشر دقائق مساءً، ثم منافسات السباحة الساعة 7:40 مساءً، على أن يكون الختام مع منافسات الليزر رن الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتضم بعثة منتخب مصر لرياضة الخماسي الحديث 4 لاعبين وهم: أحمد الجندي، مهند شعبان، ملك إسماعيل، سلمى أيمن.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock