حوادث

مقابل 200جنيه..عامل يبيع جثمان طفل رضيع

عامل يبيع جثمان طفل رضيع

كتبت: أمنيه هانئ

 

 

تم القبض على عامل بمستشفى السلام ومسئولة الثلاجة، بتهمة بيع جثة طفل رضيع، مقابل 200 جنيه لأحد الأشخاص.

كانت البداية، عند إكتشاف والدة الطفل، أن صغيرها يعاني من مرضٍ نادر، والذي كان سببًا في احتجازه في مشفى السلام؛ لإجراء الفحوصات، وتلقي العلاج المناسب لحالته، ولكن الطفل لم يلبث كثيرًا، فقد توفاه الله بعد فترةٍ ليست بالطويلة، وتم نقله إلى مشرحة المشفى، لحين تسلمه أحد من أهله.

ونقلت المستشفى خبر وفاة الرضيع لوالدته، التي صُدِمت من الخبر، وعلي الفور توجهت للمشرحة؛ لإستلام جثمان صغيرها، وبدون سابق إنذار، فقد صرخت الأم قائلةً”عايزة ابني أدفنه حرام عليكم”، أسمعت كل من كان في المكان، لعدم وجود صغيرها في المكان المخصص له.

 

تعرف ايضا على… 

وسرعان ما توجهت الأم لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، بعد إتخاذ الإجراء القانونية  اللازمة، تبين أن الطفل تم بيعه بـ 200 جنيه لأحد الأشخاص.

 

 

وأوضحت التحريات الأولية بعد سماع أقوال العاملين ومسؤول المشرحة، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمستشفى ومسئولة الثلاجة، قاما ببيع الجثة مقابل 200 جنيه لأحد الأشخاص أراد دفن جثة في قبر جدته كي يكون ونيسا لها في قبرها، على حسب وصفه بالتحقيقات.

وتم القبض على المتهمين بهذه الواقعة بعد اعترافهم المباشر بإرتكابها،  وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهما على النيابة العامة.

 

 

لمتابعة المزيد… 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock