حوادث

مشاجره بين 4 اشخاص و إصابه أحدهم بطلق نارى بطما سوهاج 

مشاجره بين 4 اشخاص و إصابه أحدهم بطلق نارى 

  

 

كتبت: منار عشري 

 

 

وقعت مشاجره بين طرفين بمركز طما بمحافظة سوهاج ، و أظهرت عن إصابة أحدهم بطلق ناري ، و تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج ، و كانت هذه المشاجره بسبب خلافات الجيره و لهو الأطفال ، و تم تعيين الخدمات الأمنيه اللازمة بمكان الحادث ، و الوضع الأمني مستقر .

 

 

 

و قد تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال ينص على وقوع مشاجره بين طرفين ، و انتقلت قوات الأمن على الفور للتحقيق في الواقعه .

 

 

 

تم تكليف اللواء مدير إداره المباحث الجنائية بالإشراف على التحريات ، و كانت بقيادة العميد رئيس مباحث المديرية ، و ضباط وحده مباحث مركز طما و أوضحت التحريات أن المشاجره بين طرف أول محمد 39 سنة ، عامل ، مقيم بذات الناحيه و الذي أصيب بطلق ناري في البطن من الناحيه اليسري ، و الذي تحول إلى مستشفى أسيوط الجامعي ، و بين طرف ثان محمد 25 سنة عامل و نجل عمه ريان 25 سنة عامل ، و مقيمان بذات الناحيه ، و تم ضبطهما وبحوزه الاول السلاح المستخدم في الواقعه .

 

 

 

و قد تبادل الطرفان الاتهامات بتعدي كل منهم على الاخر بالسب و الضرب ، و أفادت التحريات أن الطرف الثاني هو من قام بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته على الطرف ، مما أدى إلى إصابه الطرف الأول ، وتم تحرير محضر بالواقعه و حضرت النيابه العامه لتولي التحقيقات ، و إستكمال الإجراءات القانونيه اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock