رياضة

رسمياً بنجامين ميندي في لوريان الفرنسي..

رسمياً بنجامين ميندي في لوريان الفرنسي..

كتب:- محمد عبد المحسن

أعلن نادي لوريان الفرنسي اليوم الأربعاء عن توقيعه مع الظهير الأيسر بنجامين ميندي، الذي كان يلعب في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة موسمين حتى 30 يونيو/ حزيران 2025. ولم يتم الكشف عن تفاصيل المبلغ المالي المدفوع في الصفقة، ولكن وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، فإن الانتقال تم بشكل مجاني.

تعرض الظهير الأيسر بنجامين ميندي، الذي انضم حديثًا إلى نادي لوريان الفرنسي، لفترة غياب طويلة عن الملاعب بلغت سنتين، بعدما تم اتهامه بجرائم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، مما أدى إلى وضعه في السجن لفترة من الوقت. ولكن تم براءة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا من جميع التهم الموجهة إليه خلال الستة الأشهر الماضية. وأعلن نادي لوريان بيانًا رسميًا، أن ميندي قد اجتاز الفحص الطبي وانضم إلى فريقه الجديد، وسيرتدي القميص رقم 5.

تعرف أيضاً علي.. إنتر ميامي يسعى لضم ألبا بجوار ميسي..

بنجامين ميندي هو لاعب كرة قدم مميز حقق العديد من الإنجازات الكروية مع نادي مانشستر سيتي، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” وغيرها من البطولات. للأسف، لم يشارك ميندي في تتويج فريقه بالثلاثية “البريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا” الموسم الماضي، بسبب محاكمته. ويعتبر ميندي أيضاً جزءًا من تشكيلة منتخب فرنسا الذي فاز بكأس العالم في روسيا عام 2018، ولكن مباراته الدولية الأخيرة كانت في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” في نوفمبر/تشرين الثاني 2019 ضد ألبانيا.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock