رياضة

محمد عبد المنعم يقترب من الانتقال لنيس الفرنسي من النادي الأهلي

كتبت: داليا أشرف

اقترب المدافع الدولي محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم والنادي الأهلي من الانتقال إلى نادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث اتفق النادي الأهلي مع إدارة نادي نيس الفرنسي على بيع المدافع محمد عبد المنعم صاحب الـ 25 عام ،خلال الميركاتو الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق الفرنسي خلال الموسم الجديد، حيث ينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي في الموسم المقبل 2025.

تقارير فرنسية توضح موعد انضمام المدافع محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي

وفي هذا السياق فقد كشف لويك تانزي، الصحفي المختص بجريدة ليكيب الفرنسية عن موقف انتقال عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي، حيث أشار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” قائلًا: “إذا سارت كل الأمور على ما يرام، فسوف يخوض مدافع النادي الأهلي محمد عبدالمنعم التدريبات يوم الأربعاء أو الخميس في نيس”.

محمد عبد المنعم

تعرف أيضاً علي – رسميًا… أحمد عبد القادر ينضم لنادي قطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة

وقد سبق وأن تحدث لويك تانزي، الصحفي بجريدة ليكيب، عن الوصول للاتفاق بين النادي الأهلي ونادي نيس حول انتقال المدافع محمد عبدالمنعم لصفوف النادي الفرنسي، مؤكدًا على أن قيمة الصفقة ستكلف خزائن نيس الفرنسي نحو 4 ملايين يورو، إضافة إلى مليون يورو تحت بند المكافآت، كما سيحصل الأهلي على نسبة 10% حال تم إعادة بيع عبد المنعم مستقبلًا.

محمد عبد المنعم

واستطاع محمد عبد المنعم أن يحصد مع النادي الأهلي لقب الدوري المصري 3 مرات، و كأس مصر مرتين، و3 مرات كأس السوبر المصري، إضافة إلى لقبين دوري أبطال إفريقيا، كما حصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

وفي سياق متصل فقد خاض نادي نيس أولى مواجهاته في الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025 أمس الأحد أمام نادي أوكسير وتلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock