رياضة

مجلس إدارة الزمالك يخطر الجهاز الفني بإلغاء معسكر مباراة القمة

كتبت: داليا أشرف

مجلس إدارة الزمالك يخطر الجهاز الفني بإلغاء معسكر مباراة القمة

أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب منذ قليل الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأبيض بإلغاء معسكر الفريق المقرر إقامته استعدادًا لخوض مباراه القمة أمام النادي الأهلي.

 

ويأتي سبب هذا الإلغاء في إطار تمسك نادي الزمالك بمطالبه بعدم خوض لقاءات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile” والتي تأتي مباراة القمة المقبلة من ضمنها قبل إنهاء مؤجلات الدور الأول من المسابقة.

مجلس إدارة الزمالك

*إلغاء معسكر الزمالك لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي*

وقد تم إبلاغ الجهاز الفني واللاعبين بنادي الزمالك قرار إلغاء المعسكر التدريبي للفريق في ظل رفض القلعة البيضاء للمشاركة في مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

تعرف أيضا على -طاقم حكام اسباني يقود مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك

وسبق وأن تم إخطار الجهاز الفني لنادي الزمالك واللاعبين بدخول معسكر مغلق مساء الليلة استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي غدًا الثلاثاء.

 

حيث من المقرر أن تقام مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

*وزير الشباب والرياضة يجتمع مع رئيس نادي الزمالك ورابطة الأندية لمناقشة مصير القمة*

وفي سياق متصل عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا عاجلًا مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة من أجل الوصول لحل يضمن إقامة مباراه القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في موعدها المحدد.

 

وقد أبدى الزمالك تمسكه بمطالبه حول إنهاء مؤجلات الدور الأول قبل إقامة مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى النظر في قرارات البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، حيث أشار الزمالك إلى التجاوزات التحكيمية التي تعرض لها الفريق خلال المباريات الماضية علاوة على عدم سير جدول الدوري الممتاز في مواعيده المقررة.

 

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك عن موقفه النهائي من المشاركة في مباراه القمة مساء غد الثلاثاء أمام النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم عقب نهاية اجتماع مجلس إدارة الزمالك.

تابعنا أيضاً من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock