رياضة

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم: الموعد والقنوات الناقلة

كتب -: أسامة بن حدة 

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم: الموعد والقنوات الناقلة

تتوجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم نحو ملعب ميتلايف ستاديوم في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الساعات الأولى من صباح الأحد المقبل. تأتي هذه المباراة الودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

ريال مدريد يدخل اللقاء وهو في قمة مستواه بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى فوزه بلقبي الدوري الإسباني والسوبر المحلي. بدأ جولته في الولايات المتحدة بخسارة أمام ميلان (0-1)، ويستعد لمواجهة تشيلسي في مباراة ودية أخيرة قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي.

في المقابل، برشلونة التقى مع مانشستر سيتي وفاز عليه بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (2-2). سيواجه برشلونة ميلان في مباراة ودية أخرى بعد مواجهته مع ريال مدريد. يسعى برشلونة لبداية مرحلة جديدة بعد موسم خالي من البطولات، مما دفع الإدارة للتعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك خلفًا لتشافي هيرنانديز.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

موعد المباراة
ستقام المباراة يوم الأحد 3 أغسطس 2024 على ملعب ميتلايف ستاديوم، وتبدأ في تمام الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة
تملك قناة الكويتية الرياضية حقوق إذاعة مباريات برشلونة في جولته بالولايات المتحدة، وسيتم بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة Kuwait Sports HD.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock