حوادث

مباحث القليوبية تكشف غموض تغيب شخص منذ 17 يوما 

 

كتب:_ حسين عبد الباري

تمكن رجال مباحث مديرية أمن القليوبية من كشف غموض تغيب ن ا من قرية قرنفيل التابعة للقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من العثور على الشخص المتغيب جثة ملقاة فى أرض زراعية .

شاهد أيضاً…

مباحث القليوبية تكشف غموض تغيب شخص منذ 17 يوما

وقد تبين أن مجموعة من الأشخاص تعاونوا فيما بينهم على إزهاق روحه وق**تلة وذلك لخلافات بينهم وبين المجني عليه ن ا وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها التعليمي.

كما قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين المشار إليهم عبر التحريات التى أجريت فور العثور علي جثة المجني عليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق والتى أمرت بسرعة التحريات الكاملة عن الواقعة وملابساتها وكذلك سؤال أهلية المجني عليه وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب تمام الإجراءات.

تفاصيل بداية الواقعة

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود بلاغ من ج م ا بتغيب نجله ن ج 46 سنة موظف عن المنزل منذ اكثر من اسبوعين ولم يعود حتى الآن.

فقام الجهاز الأمني المختص بالبحث والتحريات بتشكيل فريق لكشف غموض الواقعة حيث تبين من خلال أقوال والد المجني عليه أنه خرج من منزله مستقلا دراجته البخارية ولم يعود وقاموا بالبحث عنه فى كل الأماكن التى كان يعتادها عند الأقارب والأصدقاء ولم يتم العثور عليه.

والجدير بالذكر أنه قد تم العثور على دراجته البخارية بإحدى القرى بجوار أحد المصارف المائية، وتحرر المحضر رقم 2914 لسنة 2024 ادارة القناطر الخيرية.

شاهد أيضاً…

وقد توصل فريق البحث الأمني ان وراء ارتكاب الواقعة عامل من القرية وبمساعدة آخرين وتم ضبطهم جميعا واقروا باستدراج المجني عليه وقاموا بفعلتهم بسبب خلافات سابقة بينهم وبين المجني عليه وقاموا بدفن الجثة وسط الزراعات التى أرشدوا عن مكانها ، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock