رياضة

مانشيستر سيتي يمدد عقد حارسه ستيفان أورتيجا حتى صيف 2026

كتب: عمرو الزغبى

مانشيستر سيتي يمدد عقد حارسه ستيفان أورتيجا حتى صيف 2026

أعلن مسؤولي نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، في بيان رسمي اليوم السبت 8 يونيو، تمديد عقد الألماني ” ستيفان أورتيجا ” حارس مرمى الفريق، لمدة سنة واحدة حتى صيف عام 2026.

وقال البيان: “أن الألماني “ستيفان أورتيجا”، وقع على تمديد عقده لمدة عام أخر في صفقة تبقيه في حراسة عرين السيتيزين وملعب الاتحاد حتى صيف عام 2026 المقبل.

مشاركات  أورتيجا مع مانشيستر سيتي:

واستعرض البيان مشاركات الحارس الألماني مع الفريق،حيث شارك أورتيجا مع السيتيزين في 20 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم المنقضي.

وأشار البيان إلى مساهمة أورتيجا في حسم الدوري الإنجليزي لصالح مانشيستر سيتي، وتحقيق اللقب الرابع له على التوالي، بعدما تصدي لإنفراد من الكوري “سون هيونج”، لاعب توتنهام خلال مباراة الفريق قبل الأخيرة في بالبريميرليج خارج دياره.

تعرف أيضا على -منتخب مصر يفوز على بوركينافاسو في المواجهة الأولى مع العميد

كما شارك أورتيجا مع الفريق في جميع جولات كأس الاتحاد الإنجليزي، ونجح في الوصول معهم إلى النهائي الثاني على التوالي، منذ وصوله إلى ملعب الاتحاد في يوليو 2022.

وشارك الألماني في 34 مباراة مع الفريق الإنجليزي، وحقق لقبين الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا أيضا مرة واحدة.

وعبر أورتيجا عن مدى سعادته بالاستمرار بملعب الاتحاد، لفترة أطول وقال:” توقيعي لهذا العقد يعني أنه يمكنني الأن التركيز بنسبة 100٪ مع الفريق خلال الموسم المقبل وما بعده”.

كما أشار إلى قيمة نادي مانشيستر سيتي، وأنه كنادي يوفر كل ما يحتاجه اللاعبون لوضعهم في أفضل الحالات.

وأضاف أورتيجا:” أشعر كل يوم بالتحفيز والتحدي داخل نادي بقيمة مانشيستر سيتي، والذي يوفر كل ما يحتاجه اللاعبون لوضعهم في أفضل الحالات، وكحارس مرمى فقد تحسن أدائي كثيرا منذ وصولي إلى هنا قبل عامين، وذلك أيضا بمساعدة عائلتي التي استقرت هنا في إنجلترا، فنحن نحب كل ما يتعلق بها”.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock