رياضة

مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

كتب -: أسامة بن حدة

مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على فولهام بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025. سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زيركزي في الدقيقة 86 ليمنح يونايتد أول 3 نقاط له في الموسم، فيما تعرض فولهام لأول خسارة.

على الرغم من السيطرة النسبية لمانشستر يونايتد خلال الشوط الأول، إلا أن الفريق عجز عن استغلال الفرص التي سنحت له للتقدم. ففي الدقيقة 30، أرسل كاسيميرو تمريرة بينية رائعة إلى برونو فيرنانديز الذي سدد باتجاه المرمى، لكن الحارس لينو تألق في التصدي لها. وبعدها بخمس دقائق، أهدر برونو فرصة أخرى مشابهة بعد تمريرة من كاسيميرو أيضًا، إلا أن لينو كان بالمرصاد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاق الشوط الثاني، زاد فولهام من ضغطه الهجومي، وشكل بعض الخطورة على دفاع يونايتد من خلال الهجمات المرتدة، لكن دفاع الشياطين الحمر بقيادة هاري ماجواير صمد أمامها.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وفي الدقيقة 52، جاءت أخطر فرص الشوط الثاني ليونايتد حينما انطلق راشفورد على الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية لماسون ماونت الذي سدد مباشرة، لكن لينو تصدى مرة أخرى ببراعة.

ظل الأداء متوازنًا حتى الدقيقة 86، عندما استطاع زيركزي إحراز هدف الفوز، ليبدأ مانشستر يونايتد الموسم بفوز ثمين.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: أندريه أونانا، ديوجو دالوت، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، نصير مزراوي، كوبي ماينو، كاسيميرو، أماد ديالو، ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، ماسون ماونت.

أما فولهام فقد بدأ بتشكيل يضم: بيرند لينو، كيني تيتي، عيسى ديوب، كالفن باسي، أنتوني روبنسون، لوكاس لوكيتش، إميل سميث رو، أداما تراوري، أندرياس بيريرا، أليكس أيوبي، رودريجو مونيز.

تابعنا أيضا هنا…

 

مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock