رياضة

مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمة من نيوكاسل

مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمة من نيوكاسل

كتب:- عبدالله قاسم

انتصر فريق نيوكاسل الإنجليزي على الشياطين الحمر مانشستر يونايتد في قمة أوربية، حيث اجتمع الفريقين في معقل نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك.

وجاء هذا الفوز بهدفٍ وحيد سجلّه أنتوني جوردين بعد رمية عرضية سدَّدَ من خلالها الهدف الأول للفريق، في الدقيقة 55 .

سيطَر نيوكاسل على مجريات المباراة من بدايتها، حيث لعبَ بطريقة هجومية أجبرت لاعبي اليونايتد على التكتّل دفاعيًا طوال مجريات الشوط الأول، وخاصةً في العشرين دقيقة الأولى، حيث أسفرت الهجمات عن ثلاثة فرص كان شبه محققة لكن لم يسجِّل منها لاعبو نيوكاسل أي هدف!. لتصل نسبة استحواذ نيوكاسل على الكرة لـ 60% في الشوط الأول .

تعرف أيضاً علي – ريال مدريد ينتصر على غرناطة ويعود لصدارة ترتيب الدوري الإسباني

وفي الشوط الثاني لم يكن الوضع بالنسبة لكتيبة تين هاج مغايرًا، حيث استمرت الفرص تتوالى على مرمى الحارس أونانا لكنَّه كان حاضرًا، بجانب المدافع مغواير الذي قدّم مبارة ملفتة بروح قتالية عالية طوال المبارة .

لكنَّ بطلَ الفريق ومدافعها، هو من كلّف خسارة اليونايتد لهدفٍ مهم، أحرزه اليونايتد في الدقيقة 88 ، لكن الهدف كان قد ألغي بداعي التسلل، بسبب مغواير الذي كان رابضًا في منطقة التسلل خلف خطوط دفاع نيوكاسل .

بعدَ تغييرين أجراهما مدرب اليونايتد تين هاج في الدقائق الأخيرة استطاع اليونايتد العودة والسيطرة بعدما بالغ لاعبوه في الدفاع.

واستطاعو السيطرة على ارض الملعب الدقائق التسعة بدل الضائعة كاملة دون أن يتم تحقيق أي تقدم.

ظهرَ لاعبوا اليونايتد بحالة من الإرهاق مزعزَعي الثقة بالنفس، غير قادرين على استلام زمام الأمور، بعكس كتيبة نيوكاسل الذين ظهروا بمعنويات أكبر على أرضهم ليحققوا الفوز السادس على التوالي في معقله. وليسفر هذا الفوز لتحقيق المركز الخامس بـ26 نقطة، وبقاء المان يونايتد في المركز السابع بـ 24 نقطة .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock