رياضة

مانشستر سيتي يكتسح كريستال بالاس برباعية ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز

كتبت: داليا أشرف

حقق فريق مانشستر سيتي اليوم فوزًا عريضًا على فريق كريستال بالاس بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الانجليزي الممتاز، وقد أقيمت المباراة اليوم السبت على ملعب الاتحاد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

وقد افتتح اللاعب “جان فيليب ماتيتا” التسجيل لصالح فريق كريستال بالاس في الدقيقة الرابعة من عمر شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة 13 تمكن اللاعب “كيفين دي بروين” من إحراز هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، حيث سكنت كرة البلجيكي على يسار حارس مرمى كريستال بالاس، وقد انتهى شوط اللقاء الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وعند بداية شوط اللقاء الثاني تمكن مانشستر سيتي من فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 47 من عمر شوط اللقاء الثاني سجّل اللاعب “ريكو لويس” الهدف الثاني لصالح السيتي.

 

وفي الدقيقة 66 أحرز النرويجي “إيرلينج هالاند” الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، حيث سدد كرة أرضية سكنت شباك هندرسون حارس مرمى كريستال بالاس.

 

وفي الدقيقة 70 عاد البلجيكي “كيفين دي بروين” بتسجيل الهدف الرابع لصالح السيتيزن حيث سكنت الكرة على يمين حارس مرمى كريستال بالاس، ليصل “دي بروين” إلى هدفه رقم 100 مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

 

وفي الدقيقة 86 سدد اللاعب “أودسوني إدوارد” الهدف الثاني لصالح كريستال بالاس، لينتهي اللقاء بفوز عريض لصالح مانشستر سيتي بـ 4 أهداف مقابل هدفين لصالح كريستال بالاس.

 

*ترتيب مانشستر سيتي وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي*

وقد ارتقى مانشستر سيتي إلى المركز الثاني عقب الانتصار على كريستال بالاس برصيد 70 نقطة من أصل 31 مباراة، فيما ثبت كريستال بالاس عند المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة من أصل 31 مباراة.

*التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي*

وقد سبق وأن أعلن الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة كريستال بالاس والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، جون ستونز، ريكو لويس.

خط الوسط: أوسكار بوب، كيفين دي بروين، رودري.

خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock