رياضة

مارك جويو ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام اتليتك بلباو

مارك جويو ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام اتليتك بلباو

كتبت: إيمان حمام

أستضاف فريق برشلونة مساء أمس الأحد منافسه فريق اتليتك بلباو علي ملعب “مونتجويك”، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2023-2024.

ونجا برشلونة من فخ منافسة أتليتك بلباو بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة هدف دون مقابل؛ ليحصد في النهاية الثلاث نقاط.

وبدأ اللقاء بهجوم متبادل من قبل الفريقين، وفي الدقيقة الثالثة من زمن المباراة سدد لاعب اتليتك بلباو الغاني إينياكي ويليامز من خارج منطقة الجزاء علي يسار حارس مرمي برشلونة، وعند الدقيقة العاشرة حاول لاعب برشلونة فيران توريس إحراز الهدف الأول لفريقه لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

  • فيران توريس
  • إينياكي ويليامز

تعرف أيضاً علي..مانشستر يونايتد ينتصر علي شيفيلد

وأضاع برشلونة فرصة أخري للتقدم في الدقيقة 14 عندما سدد فيرمين لوبيز تسديدة دون مضايقة من أحد لكن حارس مرمي بلباو تصدي للكرة، وعلي الجانب الآخر انفرد نيكو ويليامز لاعب بلباو في الدقيقة الأولي من الوقت بدلاً من الضائع بالكرة بعدما تلقي تمريرة شتتها الدفاع، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 سدد البرشلوني فيران توريس لكن الدفاع تصدي للكرة، وفي الدقيقة 55 سدد لاعب بلباو نيكو ويليامز من داخل المنطقه بتسديدة هزت الشباك لكن من الخارج.

  • فيران توريس

واستكمل فريق برشلونة إهدار الفرص خلال اللقاء فأضاع فيرمين لوبيز فرصتين مؤكدتين الأولي في الدقيقة 58 عندما تابع تسديدة زميله إيلكاي جوندوجان لكنه سدد دون تركيز ليتصدي حارس الضيوف للكرة ليبعدها عن المرمي، والثانية في الدقيقة 59 عندما سدد الكرة مباشرة من داخل المنطقة لكنها مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 63 تلقي البرشلوني لامين يامال تمريرة من جواو فيليكس ليسدد من داخل المنطقة ناحية الجانب الأيسر للعارضة رغم انفراده بالمرمي.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يتعادل أمام إشبيلية

هدف الفوز لبرشلونة .

وفي الدقيقة 80 جاء هدف الفوز لفريق برشلونة من نجمه الصاعد مارك جويو الذي احتاج فقط ل35 ثانية بعد نزوله الي أرض الملعب ليسجل الهدف بأول مباراة رسمية له مع الفريق .. وكاد الفريق الكتالوني أن يضاعف النتيجة عن طريق فيليكس الذي سدد ضربة رأس بعدما تلقي تمريرة عرضية من الناحية اليسري لكن سيمون أبعد الكرة، وبذلك انتهى اللقاء بفوز برشلونة.

  • اللاعب مارك جويو

وبهذه النتيجة يرفع الفريق الكتالوني رصيده إلي 24 نقطة في المركز الثالث، بينما تراجع اتليتك بلباو 17 نقطة الي المركز السادس.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock