رياضة

ماركا تكشف آخر تطورات انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي الإسباني

كتبت: داليا أشرف

آخر تطورات انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي الإسباني

بات لاعب “إبراهيم عادل” لاعب وسط منتخب مصر الأولمبي “تحت 23 عامًا” ونادي بيراميدز على أعتاب الانتقال لنادي خيتافي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

*إبراهيم عادل يقترب من الانضمام لنادي خيتافي الإسباني*

حيث كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس عن اقتراب حصول نادي خيتافي الإسباني على خدمات اللاعب الشاب “إبراهيم عادل” خلال فترة الميركاتو الحالي.

حيث تحدثت الصحيفة أن: “إبراهيم عادل سيتجه بالفعل إلى مدينة مدريد الإسبانية من أجل الخضوع لفحص طبي والتوقيع مع خيتافي، ولكن السؤال هو هل سيوقع اللاعب على سبيل الإعارة أم سينتقل بشكل نهائي؟!”.

وقد أجابت الصحيفة الإسبانية أنه في حال إعارة اللاعب إلى النادي الإسباني فسيتم إدراج بند شراء غير إلزامي بين خيتافي وبيراميدز، على أن يدعم إبراهيم عادل منطقة الهجوم، والتي ستظل بحاجة إلى مهاجم واحد على الأقل، كما أوضحت ماركا من خلال الشكل التكتيكي للفريق طبقًا لخطة 4-3-3، فسيتمكن اللاعب من تحقيق دور رائد في تلك المراكز.

تعرف أيضا على – رسميًا… الأهلي يضم المدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات

وأتمت الصحيفة: “من المقرر أن يصل إبراهيم عادل إلى مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة لإجراء الفحص الطبي والتوقيع للفريق الأزرق”.

وقد انهالت العروض الاحترافية على اللاعب الشاب صاحب الـ23 عامًا بعد تألقه الملحوظ في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت بمدينة باريس 2024، حيث تألق عادل أمام المنتخب الإسباني مسجلًا هدفين الفوز لمنتخب مصر مقابل هدف للماتادور الإسباني.

كما خاض إبراهيم عادل مع بيراميدز نحو 23 مباراة خلال الموسم المنقضي 2023-2024، ونجح في إحراز 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وفي سياق متصل فإن نادي بيراميدز سيخوض مباراته النهائية بمنافسات كأس مصر غدًا الجمعة أمام نادي زد أف سي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock