رياضة

ليفربول يقتنص الفوز القاتل من نوتنجهام في اللحظات الأخيرة

كتبت : نورهان محمد

مباراة ليفربول و نوتنجهام

أنتصر نادي ليفربول على نظيره نوتنجهام خلال المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم السبت الموافق الثاني من شهر مارس، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي بالجولة السابعة والعشرون ، على ملعب سيتي غراوند، كما نقلت المباراة شبكة قنوات Bein sports، وكان المعلق الرياضي عصام الشوالي معلقاً على أحداث المباراة.

التشكيل الرسمي لفريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب امام نوتنجهام

تعرف على تشكيل فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب : كاومين كيلير، كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، اندرو روبيرتسون، جو جوميز، اليكسيس اليستر، بوبي كلارك، هارفي اليوت، كودي جاكبو، لويس دياز.

تعرف أيضاً علي..طائرة الزمالك “سيدات” يفوز على وادي دجلة ويتأهل للدور قبل النهائي

التشكيل الرسمي لفريق نوتنجهام أمام ليفربول

وإليكم تشكيل فريق نوتنجهام : ماتز سيلس، نيكو ويليامز، اندرو اوموباميديلي، موريلو كوستا، هاري توفولو، دومينيجيز، ريان ييتس، انتوني ايلانجا، مورجان وايت، هودسون، ديفوك اوريجي.

بدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات بين لاعبي ليفربول، و في الدقيقة السابعة قام لاعب ليفربول روبرتسون بتسديد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع نوتنجهام قام بتشتيت الكرة، كما قام لاعب نوتنجهام اوريجي بعمل تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن مرت بسلام بجوار القائم في الدقيقة الرابعة عشر.

وتعد أخطر فرص اللقاء التي قام بها لاعب نوتنجهام نهام انتوني ايلانجا لكن تصدى لها حارس ليفربول، وتمر احداث الشوط بمحاولة لاعبي ليفربول في إختراق دفاعات المنافس لكن دون جدوى، الحكم يحتسب دقيقة واحدة بدل ضائع، وتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

بدأت أحداث الشوط الثاني، بتصويبة قوية من روبرتسون حيث سدد كره داخل منطقة الجزاء، لكن تصتدم بمدافع نوتنجهام وتمر بجوار القائم، لكن لم يصمت لاعبي ليفربول كثيراً حيث جاء الرد من خلال اللاعب اليكسيس ماك ليقوم بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء؛ لكن يتصدى لها الحارس بنحاح في الدقيقة الثانية والخمسون.

 

وفي الدقيقة 58 أشهر حكم اللقاء اول بطاقة صفراء لصالح اندرو روبيرتسون، وبعد مرور منتصف الشوط الثاني مازال التعادل السلبي يسيطر على أحداث اللقاء، و في الدقيقة 62 خرج اندرو روبيرتسون ودخل داروين نونيز، خروج نيكولاس ونزول دانيلو ، خروج هارفي ونزول دومنييك ، مع محاولة من فريق ليفربول لتسجيل اهداف اللقاء لكن دون جدوى، والحكم يحتسب 8 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع.

نوينز يسجل هدف ليفربول أمام نوتنجهام

ليفربول

ورأسية خطيرة من نوينز لكن يتصدى لها الحارس بصعوبة، و يسجل نوينز هدف ليفربول في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ويسدل الستار علي احداث اللقاء وينتهي بفوز ليفربول على نظيره نوتنجهام.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock