رياضة

ليفربول يتأهل إلي ثمن نهائي بطولة كأس”كاراباو كاب”

ليفربول يتأهل إلي ثمن نهائي بطولة كأس”كاراباو كاب”

كتبت: إيمان حمام

أنطلقت مباراة ليفربول وليستر سيتي بقيادة المدرب يورجن كلوب، في دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية “كاراباو كاب” 2024، وذلك مساء أمس الاربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع علي ملعب أنفليد رود.

وتأهل ليفربول خلال المباراة إلي ثمن نهائي بطولة كأس “كاراباو كاب “، حيث سجل فريق ليفربول ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبدأ ليستر سيتي بتسجيل أولي اهدافه حيث أحرز يونس أكجون الهدف في الدقيقة الثالثة.

يونس أكجون
ليفربول يتأهل إلي ثمن نهائي بطولة كأس”كاراباو كاب”

تعرف أيضاً علي..عودة اللاعب محمد الننى إلى قائمة أرسنال ومنتخب مصر بعد فترة الإصابة

وحاول ليفربول معادلة النتيجة في الدقيقة 12 حيث حاول “بين دوك” تسجيل هدفه لكن تسديدته ارتمطت بالعارضة .. لكن تمكن الهولندي كودي جاكبو من احراز الهدف لتتعادل النتيجة في الدقيقة 48، ثم تبعه “دومنيك سوبوسلاي” .. ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70، كما احرز البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 89 .. وبتلك النتيجة يتأهل ليفربول لدور الـ16 من بطولة كأس كاراباو.

وتغيب النجم المصري محمد صلاح عن مواجهة ليستر سيتي، حيث فضل المدير الفني للنادي يورجن كلوب ابقاءه على مقاعد البدلاء .. وذلك لإراحته استعداداً للمواجهات المقبلة، ويواجه ليفربول فريق توتنهام يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري .. في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock