رياضة

لجنة الحُكام يكشف عن القيادة التحكيمية لدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري

لجنة الحُكام يكشف عن القيادة التحكيمية لدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري

كتبت: داليا أشرف

أعلنت لجنة الحُكام داخل الإتحاد المصري لكرة القدم “EFA” القائمة التحكيمية التي ستخوض لقائي الغد بدور نصف النهائي، لبطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

حيث أنه من المفترض أن يخوض النادي الأهلي لقائه أمام فريق سيراميكا كليوباترا يوم غد الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءًا، في المقابل يواجه فريق بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتأتي القيادة التحكيمية التي أعلنت لجنة الحُكام توليها لإدارة مباراة النادي الأهلي وفريق سيراميكا كليوباترا كالتالي:
يدير اللقاء الحكم محمد معروف، ويعاونه المساعدان سامي هلهل، والحكم سمير جمال، ومحمود البنا حكمًا رابعًا، فيما يتواجد طارق مجدي حكمًا في غرفة الفيديو “VAR” ويعاونه الحكم محمود أبو الرجال، إلى جانب تولي الحكم هاني عبد الفتاح الرقابة الإحتياطية لتقنية الـ VAR.

تعرف أيضاً علي..مارسيل كولر يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة سيراميكا كليوباترا

أما عن حُكام مباراة فريق بيراميدز وموردن فيوتشر فجاءت القائمة كالتالي:


يدير اللقاء الحكم أمين عمر، ويعاونه الحكمان المساعدان أحمد توفيق، ويسوق البساطي، ومحمد عادل حكمًا رابعًا، فيما يتولى الحكم محمود عاشور المراقبة في غرفة الفيديو “VAR” ويعاونه الحكم أحمد حسام طه، بجانب الحكم وائل شعبان حكمًا إحتياطًا لغرفة الـ VAR.

و تخوض الفرق الأربعة لقائي الغد بهدف التأهل إلى الدور النهائي من البطولة، حيث يخوض الفريقان المتأهلان اللقاء النهائي المقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا، أما الفريقان الخاسران فيخوضا لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في اليوم ذاته الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
وقد إستطاع النادي الأهلي التتويج بلقب السوبر 13 مرة في تاريخه، فيما لم يتوج أي فريق من المشاركين بالنسخة الحالية باللقب، حيث يسعى كل فريق لحسم لقب تاريخي في الإمارات حيث تُجرى البطولة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock