رياضة

لابورتا يمنَح تشافي الثقة مرَّة أخرى  

لابورتا يمنَح تشافي الثقة مرَّة أخرى

كتب:_ عبدالله قاسم

أعلنَ قرار رحيله في نهاية شهر يناير الماضي، و ما زال رحيلُ تشافي هيرناندز عن تدريب فريق برشلونة، هو أبرز ما تتحدث به الصحف الإسبانية، وتؤكد عبر تقاريرها أنَّ رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا لا ينظرُ لقرار تشافي على أنه قرار نهائي وحاسم .

شاهد أيضاً..

وجاء وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن لابورتا ما زال يواصل جهودة من أجل محاولة إقناع تشافي للتراجع عن قرار الرحيل. وكانَ لابورتا قد أكدَّ في وقتٍ سابق إلى أنهم سوف يؤجلون النظر بقرار تشافي لحين نهاية الموسم، مما يشير إلى اعتقاده أنه ليس قرارًا نهائيًا من قبَل تشافي.

 

وأوردت الصحيفة اعتقاد لابورتا في أنَّ تشافي سوف يغير قراره في حال فاز ببطولة الدوري أو لقب دوري أبطال أوروبا، أو بقيَ برشلونة في المنافسة على البطولتين حتى النهاية، لهذا يريد لابورتا الانتظَار حتى نهاية الموسم .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية إلى أنَّ لابورتا يؤمن بأن تشافي هو المدرب المثالي لفريق برشلونة، ويعود الإيمان هذا لنجاح تشافي بتحقيق أكبر استفادة من اللاعبين الشبَّان الذين استعان بهم تشافي منذ لحظة قدومه للنادي .

مؤكدةً أيضًا، إلى أنَّ لابورتا والطاقم الإداري في نادي برشلونة على يقين تام بأنَّ تشافي تكيَّف مع الوضع الاقتصادي المتأزِّم للنادي، متنازلًا عن التعاقدات التي كان يرغب بها، ولم يضع اللوم في أي وقت سابق على الإدارة بسبب عدم قدرتهم على تنفيذ خططه الشرائية في السوق .

شاهد أيضاً..

وكانَ تشافي قد صرَح في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة برشلونة الأخيرة مع لاس بالماس في الدوري، إلى أنَّ قراره لم يتغير مع اعتقاده إلى أنَّ هذا هو القرار الأفضل للنادي، كما أبدى امتنانه لثقة المدير لابورتا بهِ كقائد فني للكتلان .

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock