حوادث

كشف قاتل سائق بمنطقة الوراق تفاصيل ارتكابه الجريمة

كتبت:-آية محمد خلف الله

 

كشف قاتل سائق بمنطقة الوراق تفاصيل ارتكابه الجريمة

كشف طالب متهم بقتل سائق بمنطقة الوراق بارتكابه الجريمة، كما أكد أمام رجال المباحث أنه لم يقصد ارتكاب الجريمة وإنهاء حياته، حيث ذكر في اقواله أنه خلال قيادته سيارة بمنطقة الوراق، حدث خلافًا بينه وبين المجني عليه الذي كان يقود دراجة بخارية، على أولوية المرور، مما دفعهما للاشتباك وتبادل الاعتداء و حدثت الجريمة.

كما أضاف على أقواله أنه بسبب الإصابات التى تعرض اليها، و في حالة الدفاع عن نفسه، أمسك سلاحًا أبيض، وطعن المجني عليه، مما أدى إلى مصرعه.

و خلال استماع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، كما تم فحص كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة، و بمجرد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

شاهد أيضاً….

جاء بلاغ لمديرية أمن محافظة الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة و خلاف ومقتل أحد الأشخاص بالوراق، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ الوارد، وكشفت تحريات التي أجراها، المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن حدث خلاف بين اثنين أحدهما قائد دراجة بخارية، والآخر قائد سيارة ملاكي، على أولوية المرور، مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، وانتهت بمقتل قائد الدراجة النارية، وإصابة الآخر.

كما تم التحفظ على المتهم المصاب و الذي ادى الى مقتل الآخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والضرورية تجاهه، وتولت النيابة المختصة استكمال التحقيقات.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock