رياضة

كريستيانو رونالدو يصنع ويسجل في فوز النصر السعودي علي حساب الحزم

كريستيانو رونالدو يصنع ويسجل في فوز النصر السعودي علي حساب الحزم

كتب إبراهيم راضي

حقق نادي النصر السعودي الفوز علي حساب فريق الحزم بخمس أهداف مقابل هدف خلال مباراة الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

أنطلقت المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت، مباراة مثيرة جمعت بينهما وإليكم ملخص المباراة :

أفتتح شريط الأهداف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عبدالرحمن غريب في الدقيقة 33 من عمر شوط اللقاء الأول بعد تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع لشوط اللقاء الأول سجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني للنصر، لينتهي شوط اللقاء الأول بهدفين مقابل لا شئ لمصلحة النصر السعودي.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني وفي الدقيقة 47 سجل محمد باداموسي هدف الحزم الوحيد في المباراة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من صناعة توزي، ثم أضاف أوتاڨيو دا سيلڨا الهدف الثالث للنصر من صناعة كريستيانو رونالدو أيضاً في الدقيقة 57 من عمر اللقاء،

وفي الدقيقة 68 عبدالرحمن الغريب يرد الهدية ويصنع الهدف الرابع للنصر بعد تمريرة إلي النجم العالمي كريستيانو رونالدو والذي قام بتسديدها من داخل منطقة الجزاء نحو المرمي.

كريستيانو رونالدو يصنع ويسجل في فوز النصر السعودي علي حساب الحزم

تعرف ايضاً علي..عاجل/برشلونة يضم نجمي البرتغال

وعبدالرحمن الغريب يصنع هدف ثاني وخامس لفريق النصر بعد تمرير الكرة نحو النجم السنغالي ساديو ماني ليسجل الهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة 78، وتم إلغاء هدف للنصر السعودي في الدقيقة الثامنة بداعي التسلل سجله اللاعب عبدالله الخيبري، وتم إلغاء هدف للسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 36 بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على سلطان الغنام في بداية اللعبة.

وبهذه النتيجة رفع نادي النصر السعودي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتوقف رصيد الحزم من النقاط عند نقطتين في المركز الأخير من جدول الترتيب.

والنصر السعودي في مواجهة الرائد في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي يوم 16 سبتمبر المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً ، بينما يواجه الحزم فريق الطائي في نفس اليوم وفي نفس التوقيت.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock