رياضة

كريستيانو رونالدو يحقق أول جائزة فردية في السعودية

كريستيانو رونالدو يحقق أول جائزة فردية في السعودية

كتب:- تشارلز رأفت

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي لشهر أغسطس بتصويت الجمهور، حيث تمكن الدون البرتغالي من تقديم مستوى مبهر للغاية، وتصدر قائمة ترتيب هدافي المسابقة رغم غيابه عن المباراة الإفتتاحية لنادي النصر في موسم 2023-2024.

وغاب كريستيانو عن مواجهة النصر ضد نادي الاتفاق في الجولة الأولى، والتي انتهت بخسارة كرستيانو بهدفين لهدف وحيد، فيما شارك بداية من الجولة الثانية أمام نادي التعاون، وخسر فريقه أيضًا ولكن بهدفين دون رد.

وانفجر رونالدو أمام الفتح، بعدما قاد النصر للفوز بخمسة أهداف دون رد، سجل خلالها ثلاثة أهداف “هاتريك” وصنع هدفًا.

كريستيانو رونالدو يحقق أول جائزة فردية في السعودية
كريستيانو رونالدو يحقق أول جائزة فردية في السعودية

وأكمل كريستيانو رونالدو هيمنته على دوري روشن في اللقاء التالي أمام نادي الشباب السعودي في الديربي، حيث قاد النصر للإنتصار بنتيجة 4-0 ، سجل منها هدفين من علامة الجزاء، وقدم تمريرة حاسمة أخرى، وتسبب بالهدف الرابع بعدما ارتطمت رأسيته بالعارضة وعادت للاعب النصر الذي وضعها في الشباك.

تعرف أيضاً علي – شاهد – رونالدو يشعل الأجواء بالرقصة السعودية فى منتصف الملعب

وكانت لديه فرصة لتسجيل هاتريك آخر للمباراة الثانية على التوالي، ولكن ركلة الجزاء الثالثة تركها لزميله عبد الرحمن غريب، والذي أهدرها بعدما ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس الشباب.

وجاءت حصيلة مشاركة النجم البرتغالي في الدوري السعودي حتى الآن و هي 3 مباريات فقط، حيث استطاع أن يسجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

و حالياً يحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد ٦ نقاط.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock