رياضة

قائمة البرتغال بقيادة كرستيانو رونالدو في دوري الأمم الأوروبية

كتبت: فاطمة الزهراء مرتضى

قائمة البرتغال بقيادة كرستيانو رونالدو في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الرابعة للموسم الحالي 2024-2025 يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، ويشارك في البطولة القارية 52 منتخبًا أوروبيًا مقسمة على أربعة مستويات.
ويقع منتخب البرتغال في المجموعة الأولى بجانب كل من كرواتيا واسكتلندا وبولندا، ويستقبل منتخب البرتغال نظيره الكرواتي يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر في لشبونة في الساعة الـ9:45 بتوقيت مصر والسعودية في افتتاح دوري الأمم، وسيواجه البرتغالي نظيره الاسكتلندي يوم الأحد في الثامن من سبتمبر في دوري الأمم الأوروبية.

قائمة البرتغال

تعرف أيضاً علي – رسميًا… أحمد عبد القادر ينضم لنادي قطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة

*قائمة البرتغال في افتتاح دوري الأمم الأوروبية*

من المقرر أن يعتمد مدرب المنتخب البرتغالي روبرتو مارتينيز في مباريات افتتاح دوري الأمم الأوروبية أمام كرواتيا

وأسكتلندا القائمة التالية:في حراسة المرمى: ديوغو كوستا (بورتو)، جوزيه سا (ولفرهامبتون الانجليزي)، روي سيلفا (بيتيس الاسباني).
في الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنتونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيغا (تشيلسي)، غونسالو ايناسيو (سبورتنغ)، تياغو سانتوس (ليل الفرنسي)، ديوغو دالوت (مانشستر يونايتد)، نونو منديز (باريس سان جرمان الفرنسي)، نلسون سيميدو (ولفرهامبتون).
في الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ الألماني)، جواو نيفيز وفيتينيا (كلاهما مع سان جيرمان الفرنسي)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، روبن نيفيز (الهلال السعودي).
في الهجوم: جواو فيلكس (تشيلسي)، فرنسيسكو ترينكاو (سبورتنغ)، بدرو غونسالفيش (سبورتنغ)، رافايل لياو (ميلان الايطالي)، جيوفاني كويندا (سبورتنغ)، بدرو نيتو (تشيلسي)، كرستيانو رونالدو (النصر السعودي)، ديوغو جوتا (ليفربول).
ومن الجدير بالذكر أن البرتغال كانت صاحبة اللقب في النسخة الأولى من البطولة بعد أن تغلبت في النهائي على هولندا بهدف نظيف.

أما النسخة الثانية فكانت فرنسا صاحبة اللقب حيث تغلبت في النهائي على إسبانيا، والنسخة الماضية كانت من نصيب إسبانيا على حساب كرواتيا.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock