رياضة

في داربي مانشيستر …السيتي يفوز على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة

مانشستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز

كتبت-: داليا أشرف

استضاف فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد فريق مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد في الديربي المنتظر بين فريقي المدينة الإنجليزية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث أقيمت المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وقد نجح فريق مانشستر سيتي في حسم الديربي لصالحه بفوزه الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد افتتح اللاعب “ماركوس راشفورد” التشكيل لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من شوط اللقاء الأول، حيث سيطر الشياطين الحمر على مجريات اللقاء وسط محاولات هجومية لمضاعفة النتيجة، إلا أن شوط اللقاء الأول قد انتهى بتقدم مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء لفريق مانشستر سيتي.

تعرف أيضا على -النادي الأهلي يتخطى يانج أفريكانز ويصعد لدور ثمن النهائي الكاف

وقد شهد شوط اللقاء الثاني سيطرة واضحة من جانب فريق مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 56 عمر شوط اللقاء الثاني استطاع اللاعب “فيل فودين” أن يحرز هدف التعادل لصالح السيتيزن؛ ليعود بفريقه إلى نقطة التعادل بهدف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني عاد “فودين” مرة أخرى ليسجل هدف التقدم لصالح فريق مانشستر سيتي لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لفريق مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي سجّل المهاجم النرويجي “إيرلينج هالاند” الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر سيتي لمضاعفة نتيجة اللقاء.

لينتهي الديربي المثير بين الفريقين بتفوق فريق مانشستر سيتي بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد لفريق مانشستر يونايتد؛ ليحتل فريق مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة من أصل 27 مباراة، فيما يظل فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة من أصل 27 مباراة.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد

وقد أعلن الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن التشكيل الرسمي لخوض لقاء الليلة أمام مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل واكر، جون ستونز، روبن دياز، ناثان آكي.

خط الوسط: رودري، جيرمي دوكو، كيفين دي بروين، فيل فودين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي

فيما خاض الهولندي “إيريك تن هاج” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد اللقاء أمام مانشستر سيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: دييجو دالوت، جوني إيفانز، رافائيل فاران، فيكتور ليندلوف.

الوسط: برونو فيرنانديز، كاسيميرو، كوبي ماينو، سكوت مكتوميناي.

الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock