رياضة

فيتوريا يكشف عن قائمة الفراعنة خلال معسكر شهر نوفمبر

فيتوريا والكشف عن قائمة الفراعنة خلال معسكر شهر نوفمبر

كتبت :- نورهان محمد

أوضح المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا عن سبب إستدعاء أحمد فتوح و محمد صبحي ثنائي الزمالك على الرغم من تصاعد تطورات الأزمة الأخيرة

كما تضم القائمة محمد صبحي وأحمد فتوح لمواجهة سيراليون و جيبوتي ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 ، رغما أن الثنائي خضع للتحقيق الذي قامت به إدارة نادي الزمالك ، بعد ما بدر منهم ومغادرتهم لمعسكر الفريق قبل مواجهة نادي زد في الدوري الممتاز.

كما قال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي : أن قرار ضم فتوح وصبحي يعود له ويتمنى فيتوريا عدم إيقاف اللاعبان في الفترة المقبلة ، وأكمل حديثه قائلا : أنه معجب باللاعبان والتزامهم وأنهم لم يفعلوا أى أزمات في المعسكرات التي أُقيمت من قبل ، وأضاف أن أحمد فتوح لعب مباريات عدة ومازال عمره 25 عاما وأيضا محمد صبحي سوف يكون حارس رائع.

وأتم حديثه قائلا : أنه قرر استدعاء صبحي وفتوح في وقت التحقيق لكي يُنهي الجدل ، وأعرب على أن فتوح وصبحي من الاعمدة الاساسية في منتخب مصر.

قائمة الفراعنة

وعن ما يخص رامي ربيعة قال : أن حجازي والونش من العناصر الأساسية قبل الاصابة ، وأختيار ربيعة لأول مره يعطي رسالة للجميع أن الباب مازال مفتوح أمامهم ، وأبدى سعادته بالعمل في منتخب مصر رغم العروض التي تأتي إليه.

تعرف أيضاً علي – ركلات الجزاء تحسم المتأهل لنهائي كأس مصر من بيراميذ والزمالك

وشهدت القائمة أيضا إنضمام محمد شريف مهاجم الخليج السعودي وصرح فيتوريا أن اللاعب يقدم مستوى جيد في الفترة الأخيرة ، وعن إستبعاد أحمد حسن كوكا قال فيتوريا أن اللاعب لم يشارك في المبارتين السابقتين ، وأنه معجب به منذ أن كان محترف في البرتغال.

وجاءت القائمة كالتالي :
في حراسة المرمي : محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي
وفي الدفاع : عمر كمال – محمد هاني – محمد عبد المنعم – علي جبر – رامي ربيعة – أحمد سامي – أحمد فتوح – محمد حمدي
وخط الوسط : مروان عطية – إمام عاشور – طارق حامد – محمد النني – محمود حمادة – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي
وفي الهجوم : محمد صلاح- مصطفي محمد – مصطفي فتحي – محمود تريزيجيه – محمد شريف – حسين الشحات – عمر مرموش.

كما تُقام مباراة مصر و جيبوتي يوم 16 نوفمبر في تمام السادسة مساء على ستاد القاهرة الدولي ، وعلى الصعيد الآخر تُقام مباراة مصر وسيراليون يوم 19 من نوفمبر في تمام الرابعة عصرا في ليبيريا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock