رياضة

عمرو وردة يخرج عن صمته “لو مش عايزني ألعب كورة هبطل”

عمرو وردة يخرج عن صمته “لو مش عايزني ألعب كرة هبطل”

كتب:- عمرو الزغبي

نفى عمر وردة لاعب نادي فاركو، خبر فسخ تعاقده مع النادي عبر حديثه في مكالمة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي فى برنامج اللعيب، على قناة إم بي سي مصر.

حيث تعجب وردة من أخبار فسخ عقده مع فاركو، وقال هذا ما رأيته وسمعته فى الإعلام الرياضي.

وأكد على تواصله مع المسؤولين في نادي فاركو، الذين أكدوا له عدم صحة أخبار فسخ عقده مع النادي،وأضاف قائلا:” أن المسؤولون في فاركو قمة في الإحترام ويقفون بجانبي “.

عمرو وردة

وعبر عمرو وردة عن الاستياء مما يحدث له قائلا: “الناس مبهدلني” منذ أزمتي مع منتخب مصر، حيث قال “كنت صغيرا إنذاك، والجميع يخطئ وطالب وردة الجميع بالوقوف إلى جانبه، وأن يغفروا له خطأه فإن الله غفور رحيم.

تعرف أيضاً علي – رغم الإيقاف – يوفينتوس يجدد عقد فاجيولي حتى 2028

وأكمل حديثه قائلا:“ليس من العدل أن يحاسب شخص على خطأ حدث منذ زمن طويل، وعن أيضا فشل تجربة الإحتراف،أنا أصيبت بمرض نفسي عقب إنضمامي لصفوف الرجاء المغربي، دخلت على أثره المشفى لمدة 15 يوما، وكان نتيجة هذا فسخ تعاقدي مع الرجاء المغربي والعودة إلى مصر.

وشدد وردة على تواجده مع فريق فاركو، وإنه مازال يتلقى العلاج النفسي، وأن المسؤولين في فاركو يقفون إلى جانبه في هذه الأزمة التي يمر بها.

وقال إنه يحلم بالعودة إلى صفوف المنتخب المصري، وأكمل موجها حديثه للجميع ،إن كنتم لا تريدوني أن ألعب كرة القدم مرة أخرى سأعلن إعتزالى.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock