حوادث

عامل يصاب بحروق خطيرة في مشاجرة بالإسكندرية

عامل يصاب بحروق خطيرة في مشاجرة بالإسكندرية

كتب: بسمة مصطفى

تسببت خلافات الجيرة في إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى في منطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية نقل المصاب إلي المستشفي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

 

بدأت الحادثه عندما وصل إلي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطاراً من مأمور قسم شرطة الداخليه بوصل بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة في شارع مسجد الفتح بمنطقة أبو يوسف ووجود مصابين.

تم انتقال قوة أمنية وسيارة إسعاف إلي مكان البلاغ وظهر أن المشاجرة بدأت بمشادة كلاميه بين ” الطرف الأول ” ب.أ” 27 عاما،وشقيقه “م.ا”31 سنة، عامل أمن في شركة خاصة أصيب بحروق في الوجه واليدين والصدر من الدرجة الأولى والثانية ونقل إلي المستشفي العام ولا يمكن اخذ أقواله.

 

تعرف أيضا علي…بسبب خلافات مع والده سجن لمتهمين بجريمة خطف طالب بشبرا

 

والطرف الثاني “م.أ” إسماعيل 33 سنة عامل أصيب بحروق بسيطة في الوجه والصدر واليدين ونقل إلي مستشفي الطاهر الخاصة لمعالجته.

 

أظهرت التحريات أن الطرفان يقيمان في نفس الشارع،ويوجد بينهم خلافات بسبب الجيرة،وحدثت بينهم مشادة كلامية ثم مشاجرة ثم قام أحد الطرفين بسكب بنزين علي الطرف الثاني وإشعال النيران باستخدام الولاعة.

 

ألقت قوات الأمن القبض على الطرفين و استجوابهم أقر كلا الطرفين بالواقعة،وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock