رياضة

عاجل – النادي الأهلي يبلغ إتحاد الكرة بعدم المشاركة في أي بطولة مستحدثة

عاجل – النادي الأهلي يبلغ إتحاد الكرة بعدم المشاركة في أي بطولة مستحدثة ، ويستفسر عن تفاصيل السوبر المصري

كتب:- إبراهيم راضي

أصدر النادي الأهلي بياناً رسمياً هو الثالث بخصوص هذا الشأن، يخطر فيه إتحاد الكرة بصعوبة المشاركة في أي بطولة مستحدثة ينظمها الإتحاد، ويستفسر أيضاً عن بطولة كأس السوبر المصري بالنظام الجديد والموافقة على المشاركة بنفس اللائحة دون تغيير.

وكان قد أرسل النادي الأهلي خطابه الأول لإتحاد الكرة في يوم 15 أغسطس الجاري يستفسر عن موعد مباراة كأس السوبر المصري بالإضافة لمعرفته عن الحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها، وفي 23 أغسطس أرسل الأهلي خطاباً ثانياً لإتحاد الكرة وأكد أنه لم يتلق أي رد على الخطاب الأول.

عاجل - النادي الأهلي يبلغ إتحاد الكرة بعدم المشاركة في أي بطولة مستحدثة
عاجل – النادي الأهلي يبلغ إتحاد الكرة بعدم المشاركة في أي بطولة مستحدثة

تعرف أيضاً علي – الجهاز الفني لمنتخب مصر يعلن عن القائمة النهائية لمباراتي إثيوبيا وتونس

وأرسل النادي الأهلي الخطاب الثالث اليوم الثلاثاء 29 أغسطس يحتوي علي امرين مهمين بالنسبة للنادي الأهلي، الأمر الأول يطالب إتحاد الكرة أن تظل بطولة كأس السوبر المصري خاضعة لنفس اللوائح التي تعمل بها البطولة في السنوات السابقة دون تغيير، وضرورة الرد بخطاب مرفق به كافة الأمور التسويقية والجوائز المالية الخاصة بالمسابقة.

وأخطر النادي الأهلي أيضاً إتحاد الكرة بصعوبة مشاركته في أي بطولة مستحدثة ينظمها الإتحاد في الموسم الجديد قبل أن يتم تحديد مواعيدها او نشر تفاصيلها بسبب إزدحام الموسم الكروي للفريق في ظل المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية بالسعوديه، بالإضافة إلي المشاركة في باقي المسابقات المحلية والإفريقية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock