حوادث

شرطة دبي: منح 9 خبراء جوائز من جامعة نورث ويسترن

شرطة دبي: منح 9 خبراء جوائز من جامعة نورث ويسترن

كتب:_ همام فيض الله

حصل 9 خبراء من منتسبي مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادة الاعتماد الدولي “ACTAR” من جامعة نورث ويسترن بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تؤهلهم ليصبحوا خبراء عالميين في إعادة بناء الحوادث المرورية.

شاهد أيضاً..

وأعرب سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، خلال لقائه الخبراء، عن اعتزازه بما حققه منتسبو شرطة أبوظبي من إنجاز عالمي ريادي يواكب خطتها الاستشرافية لاستثمار التطور التقني في رصد وتحليل الحوادث المرورية واستخلاص التقارير المرورية وفق المعايير المعترف بها دوليًا، وبما يعزز سمعتها المؤسسية العالمية وريادتها في متابعة المستجدات.

رحب مدير شرطة أبوظبي بدعم القيادة الرشيدة لرأس المال البشري وتشجيعها على التميز في مختلف المجالات. وأكد أهمية الاعتماد على الخبراء العالميين في مجالات المرور لتحليل وتقديم تقارير دقيقة حول أسباب الحوادث، مع التأكيد على تبني المعايير العلمية في إعداد التقارير التي ستُعد بعد الحصول على الاعتراف الدولي.

شاهد أيضاً..

أوضح العقيد دكتور مهندس أحمد ناصر الزيدي، مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق، أن التسعة خبراء قد أكملوا بنجاح متطلبات البرنامج وحصلوا على شهادات الاعتماد الدولي، مما جعلهم خبراء في إعادة بناء الحوادث. وقد أشاد بجهودهم المتميزة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس ريادة شرطة أبوظبي في تنمية كوادرها البشرية وتوفير الدعم اللازم لتحفيز منتسبيها على التميز.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock