رياضة

سيمون رولفس: ينفى شائعات تدريب تشابي الونسو للريال

سيمون رولفس: ينفى شائعات تدريب تشابي الونسو للريال

كتبت:- مريم أمين

صرح سيمون رولفس المدير الرياضي لنادي “باير ليفركوزن” الألماني: “أن ما تردد فى الفترة الماضية حول إتفاق فريق ريال مدريد الأسبانى .. مع المدرب “تشابى ألونسو” مدرب فريقه، لتدريبه في بداية الموسم المقبل ما هي إلا شائعات .. ولم يتصل ريال مدريد حتى الآن بألونسو؛ وإذا صحت الإشاعات لما كان نصف لاعبي الفريق متواجدين على أرض الملعب”.

تشابى ألونسو
تشابى ألونسو

حيث يحاول الفريق الأسبانى حسم ملف المدرب الجديد الذى سيتولى تدريبه بحلول الموسم الجديد .. وذلك بعدما تأكد رحيل الإيطالي” كارلو أنشيلوتى” لتدريب المنتخب البرازيلي، إبتداءًا مِن بطولة ” كوبا أمريكا” العام المقبل.

تعرف ايضاً علي..برشلونة يتحرك للتعاقد مع غابرييل موسكاردو

كارلو أنشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية أن “تشافى ألونسو” عندما سُئل عن ارتباطه بريال مدريد، قد أصر على عدم وجود أي مفاوضات فى هذه المرحلة.

تشافى ألونسو
تشافى ألونسو

وقد تألق “ألونسو” منذ بداية توليه تدريب فريق “باير ليفركوزن” فى أكتوبر 2022، حيث قاد النادي للمركز السادس في الدوري الألمانى لعام 2023، والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

تعرف أيضاً علي..مودرن فيوتشر ينتزع بطاقة التأهل لدور المجموعات من بطل تنزانيا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وأضاف روفلس: أن تشافى أكد إلتزامه مع الفريق، بعدما مدد عقده منذ أسابيع، وأن تركيزه منصب هنا فى” باير ليفركوزن”، وله الدعم الكامل مِن النادى ولديه فريق جيد جدًا.

وأختتم ألونسو قائلًا: أن الوقت مازال مبكرًا جدًا حيث بدأ فريقه الموسم بشكل جيد ويجب أن يكون أول شخص يواصل العمل بتركيز.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock