رياضة

سيراميكا كليوباترا ينتصر على نادي إنبي ضمن منافسات دوري Nile

سيراميكا كليوباترا ينتصر على نادي إنبي ضمن منافسات دوري Nile

كتبت: داليا أشرف

إستضاف نادي سيراميكا كليوباترا نظيره نادي إنبي اليوم الثلاثاء،ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز “Nile”، في تمام السابعة مساءًا على ملعب المقاولون العرب، وتمكّن نادي سيراميكا كليوباترا من تحقيق الفوز على نادي إنبي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين لصالح نادي إنبي.

نادي إنبي

أحداث الشوط الأول

بدأ اللقاء بسيطرة واضحة من جانب فريق سيراميكا كليوباترا طيلة النصف الساعة الأولى من أحداث اللقاء، وسط محاولات البحث عن تسجيل هدف التقدم مبكرًا، وظلت المحاولات قائمة حتى الدقيقة 41،ليفتتح المهاجم “أحمد ياسر ريان” التسجيل لصالح نادي سيراميكا بتسجيل الهدف الأول بأسيست من اللاعب النيجيري “صديق إيجولا”، ليحافظ نادي سيراميكا كليوباترا على فرض سيطرته طيلة أحداث شوط اللقاء الأول.

كما حاول لاعبو نادي إنبي الوصول لمرمى “محمد بسام” حارس نادي سيراميكا كليوباترا لكن بدون جدوى، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتقدم نادي سيراميكا كليوباترا بهدف دون مقابل.

أحداث الشوط الثاني
وإنطلق شوط اللقاء الثاني في محاولة تصحيح المسار من جانب نادي إنبي وإدراك هدف التعادل خلال اللقاء، حيث حاول المهاجم “رفيق كابو” التسديد في الدقيقة 50 لكن أبعدها حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، واستمرت محاولات لاعبي إنبي قائمة للتسجيل على مرمى نادي سيراميكا لكن بدون جدوى، وعند الدقيقة 73 إستطاع النيجيري “صديق إيجولا” أن يسجل الهدف الثاني لصالح نادي سيراميكا كليوباترا بصناعة اللاعب البديل “جون إيبوكا”.

ولم يمضِ الوقت كثيرًا حتى عزز لاعبو سيراميكا كليوباترا الحصيلة التهديفية للقاء بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب “جون إيبوكا” في الدقيقة 76 بأسيست من اللاعب “صديق إيجولا”، لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ لصالح نادي سيراميكا كليوباترا.

صديق إيجولا

كما حاول لاعبو نادي إنبي تشكيل الخطورة على مرمى نادي سيراميكا كليوباترا خلال أحداث اللقاء، إلى أن إستطاع المهاجم “أحمد أمين أوفا” تسجيل الهدف الأول لصالح نادي إنبي عند الدقيقة 87، لكن لم تكتمل فرحة الفريق البترولي حتى سجّل لاعب نادي إنبي “مصطفى دويدار” هدفًا عكسيًا في مرماه لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 88؛ لتصبح النتيجة 4 أهداف لنادي سيراميكا مقابل هدف وحيد لإنبي.

تعرف أيضاً علي..عن طريق فادي فريد – سموحة يقلب الطاولة علي فاركو في الدوري

وعند بداية الوقت المحتسب بدلًا من الضائع إستطاع اللاعب البديل “أحمد نادر حواش” أن يسجل الهدف الثاني لصالح نادي إنبي في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي؛ ليقلل الفارق بنتيجة المباراة لتصبح 4 أهداف مقابل هدفين.

لتنتهي أحداث اللقاء بفوز عريض لصالح نادي سيراميكا كليوباترا ب4 أهداف مقابل هدفين لصالح نادي إنبي، ليصل نادي سيراميكا كليوباترا للمركز الرابع برصيد 13 نقطة من أصل 8 مباريات، فيما إحتل نادي إنبي المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.

نادي سيراميكا كليوباترا

وجاء تشكيل نادي سيراميكا كليوباترا كالتالي:
حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رجب نبيل،محمد شكري، أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم، محمد التوني، محمد عادل، صديق أيجولا، محمود عبد الحميد “زلاكة”.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

أما عن تشكيل نادي إنبي فجاء كالتالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع: مروان داوود، أحمد خليل كالوشا، محمد حامد، أحمد صبيحة.

خط الوسط: مصطفى دويدار، زياد كمال، أحمد العجوز، محمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كابو، أحمد أمين أوفا.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock