رياضة

سعود عبد الحميد أول سعودي في الدوري الإيطالي

كتبت: إيمان حمام

سعود عبد الحميد أول سعودي في الدوري الإيطالي

أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء انتقال لاعبه سعود عبد الحميد لصفوف روما الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

وصرح الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”:” أنهت شركة نادي الهلال بيع المتبقي من عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم سعود عبد الحميد إلى صالح نادي روما الإيطالي، متمنيًا للاعب التوفيق في تجربته الاحترافية”.

سعود عبد الحميد
ووفقًا لما نشرته صحيفة الرياضة السعودية اليوم الثلاثاء أن سعود عبد الحميد، سيرتدى مع فريقه الجديد روما الإيطالي القميص رقم 12، نفسه الرقم الذي كان يرتديه مع المنتخب السعودي الأول.

ووقع سعود عبد الحميد اليوم عقود انضمامه إلى روما المنتمي إلى نخبة من فرق الإيطالي، لمدة 3 مواسم، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي مساء أمس الإثنين، بعد ساعات من وصوله إلى روما.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

سعود عبد الحميد
*قيمة صفقة انتقال سعود إلى صفوف الذئاب*

وتبلغ قيمة صفقة انتقال سعود إلى الجيلاروسي نحو 2.5 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت مرتبطة بأدائه قد تصل إلى 3 ملايين يورو.

*تاريخ سعود مع الهلال السعودي*
وكان سعود عبد الحميد قد انضم إلى الهلال يناير 2022 قادمًا من اتحاد جدة، وتوج معه 6 بطولات، لقبين لكلاُ من الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما ساهم في تتويج المنتخب السعودي بطلاً لكأس آسيا للمنتخبات الأوليمبية 2022..

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock