رياضة

روي فيتوريا يؤكد استعداد لاعبي منتخب مصر لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023

روي فيتوريا يؤكد استعداد لاعبي منتخب مصر لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023

كتبت:_ داليا أشرف

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حرص اللاعبين على الظهور بالشكل المطلوب خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 والتي تنطلق يوم 13 يناير الجاري بدولة كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تعرف أيضا على – بعدَ ليلته المألقة مع الريال..روديغر يتألق خارج الملعب

وشدد فيتوريا على لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم لضرورة توخي الحذر والظهور بالشكل المطلوب خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية، والتعامل مع المباريات بتركيز عالٍ؛ لتقديم أداء يليق بمنتخب مصر الوطني.

وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” أن منتخب مصر يضم في صفوفه عددًا من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية المختلفة.

حيث يتواجد الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، واللاعب محمد النني التي يتواجد بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي، العديد من اللاعبين المحترفين خارج مصر.

وأكد فيتوريا أن منتخب مصر سيخوض مباريات كأس أمم أفريقيا باعتبارها مباريات نهائية، وحينما سُئل عن أن منتخب مصر المرشح الأوفر حظًا أكد أن منتخب مصر سوف يخوض كل مباراة تلو الأخرى بهدف تحقيق الفوز فقد حيث تتنافس كافة المنتخبات الأفريقية خلال البطولة.

وتنطلق أولى مباريات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري أمام منتخب موزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخب غانا، والرأس الأخضر “كاب فيردي”، ومنتخب موزمبيق.

وقد خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم صباح اليوم السبت مرانًا تدريبًا، بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن الاستعداد لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني منتخب تنزانيا وديًا غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويأمل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أن يعود لمنصات التتويج الأفريقية خلال هذه النسخة من البطولة، لتحقيق اللقب الثامن في تاريخ منطثر التي تحمل 7 ألقاب أفريقية داخل القارة السمراء.

تابعنا أيضا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock