رياضة

رغم الإيقاف – يوفينتوس يجدد عقد فاجيولي حتى 2028

رغم الإيقاف – يوفينتوس يجدد عقد فاجيولي حتى 2028

كتبت:- داليا أشرف

أعلن نادي “يوفينتوس” الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء في بيان رسمي للنادي، عن إتمام إجراءات التجديد للاعب الفريق الإيطالي “نيكولو فاجيولي” صاحب ال 22 عامًا لمدة خمس سنوات حتى عام 2028.

وقد أنضم “فاجيولي” للسيدة العجوز منذ 8 سنوات ومارًا برحلة طويلة حتى تم تصعيده للفريق الأول عام 2021.

وقد أعرب النادي الإيطالي عن سعادته بتجديد عقد اللاعب “نيكولو فاجيولي” حتى 30 يونيو لعام 2028، وجاء ذلك ببيان النادي عبر منصة X حيث عبر نادي يوفنتوس عن رغبته في إستمرار بقاء نيكولو فاجيولي بصفوف الفريق،والذي كان لاعبًا لقطاع الشباب في عام 2015.

وأوضح النادي أنه مستمر في دعم لاعبه الذي تعرض للإيقاف منذ أكتوبر الماضي، وأكد النادي أنه سيقدم الدعم للاعب خلال فترته العلاجية وما سيحتاجه خلال الأشهر التالية.

يوفينتوس

كما أكد نادي “يوفينتوس” حول أهمية وجود فاجيولي بصفوف الفريق وجودته الفنية التي يقدمها على أرض الملعب، كما أن عودته ستكون مفيدة لصالح الفريق.

تعرف أيضاً علي – رسميا – الجزائر تنظم السوبر الإفريقي والبطولة الإفريقية لليد

وأختتم النادي البيان بتأكيد انتظاره لعودة النجم الإيطالي مع مواصلته التدريب والعمل الجاد للعودة سريعًا لصفوف السيدة العجوز.

وجاء سبب إيقاف الإيطالي “نيكولو فاجيولي” عن المشاركات؛ بسبب تورطه بقضية خاصة بالمراهنات داخل الدوري الإيطالي والتي نتج عنها تعرضه للإيقاف لمدة 7 أشهر فقط بدلًا من 12 شهر نظرًا لإعترافه بإرتكاب الواقعة.

وقد تم تخصيص مدة الإيقاف ليتلقى جلسات تأهيلية وعلاجية للتخلص من إدمان المراهنات حتي يعود للمشاركة مرة أخرى.

وعلى صعيد منافسات الدوري الإيطالي “Serie A” يحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة، بفارق نقطتين عن المتصدر “إنتر ميلان” ب31 نقطة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock