رياضة

رسميا.. غياب ديانج وكريستو عن مباراة شباب بلوزداد

ديانج لن يتمكن من اللحاق بإاهلي، خلال مباراته مع شباب بلوزداد

كتب: عمر الزغبى

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم 13 فبراير تصريحات الدكتور “أحمد جاب الله”، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي حول إمكانية لحاق الثنائي المصاب،”أليو ديانج”، و”محمد الضاوي كريستو”، بمباراة الذهاب أمام شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة 16 فبراير المقبل.

وقال جاب الله: “إن ديانج يخضع لبرنامج تدريبي، للتعافي من آلام الكدمة في الركبة التي إصيب بها مؤخرا، كما يخضع اللاعب لفحوصات طبية للوقوف على حالته من أجل تطوير برنامجه التدريبي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف جاب الله: “ديانج لن يتمكن من اللحاق بالفريق، خلال مباراته مع شباب بلوزداد الجزائري، وسيبقى في القاهرة لمواصلة البرنامج التدريبي والتأهيلي؛ بناء على نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي يجريها اللاعب”.

وتابع جاب الله: ” وبخصوص كريستو، فإنه يخضع أيضا لبرنامج بدني محدد، من أجل التعافي من إصابة العضلة الخلفية، وحاليا يخوض اللاعب مرحلة الجري حول الملعب، ومثل “ديانج” سيبقى “كريستو” في القاهرة لإكمال البرنامج التأهيلي، ولن يلحق بمباراة شباب بلوزداد”.

تغرف أيضا على -تعرف على حكام مباراة القمة في نهائي كأس مصر

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، في إطار استعدادات المارد الأحمر لخوض مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر مغادرة بعثة الفريق برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى الجزائر غدا الأربعاء.

ويأتي المارد الأحمر في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة على فريق “ميدياما الغاني” وتعادل في مباراتين أمام يانج أفريكانز التنزاني،وشباب بلوزداد الجزائري .

ويحل في المركز الثاني نادي يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط جمعهم من لعب 4 مباريات فاز في واحدة على ميدياما الغاني، بينما خسر الأخري أمام ميدياما الغاني، وخسارة أمام شباب بلوزداد، وتعادل مع النادي الأهلي.

ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز على يانج أفريكانز، وتعادل أمام النادي الأهلي، والخسارة من ميدياما الغاني.

فيما يحل ميدياما الغاني في المركز الرابع، أيضا برصيد 4 نقاط ، من فوز على شباب بلوزداد، وتعادلين مع يانج أفريكانز وميدياما الغاني،
وخسارة أمام النادي الأهلي، وتعادل مع ميدياما الغاني، وخسارتين امام الأهلي ويانج أفريكانز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock