رياضة

خالد لطيف يؤكد عدم تقدمه بطعن على انتخابات نادي الزمالك

خالد لطيف يؤكد عدم تقدمه بطعن على انتخابات نادي الزمالك

كتبت:- داليا أشرف

أصدر أمين صندوق نادي الزمالك السابق “خالد لطيف” والمرشح السابق لنفس المنصب بيانًا يوضح فيه عدم عزمه على تقديم أي طعون على صحة انتخابات نادي الزمالك والمجلس الإداري الجديد.

وكما سبق وأن تقدم بالانسحاب فجر يوم الانتخابات الموافق 21 من الشهر الجاري للرئيس التنفيذي لنادي الزمالك “عماد اللبناني”.

وقد بدأ البيان بتوجيه الشكر الكبير لجماهير النادي الأبيض وكما قدّم التهنئة للمجلس الجديد متمنيًا التوفيق لهم على هذه المهمة الصعبة، وبرر ترشحه لمنصب أمين صندوق النادي مرة أخرى بأنه دعمًا لجماهير النادي التي لطلاما دعمته في عدة مواقف، وللمساعدة في العبور من الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك لكنه أعتذر عن هذه المهمة، وأكد حرصه على حصول النادي على مزيدًا من الإستقرار وليس تحقيق أي مكاسب شخصية أو أطماع فردية، لذلك قرر الانسحاب تفضيلًا للمصلحة العامة لنادي الزمالك.

خالد لطيف

تعرف أيضاً علي – 4 ميداليات فضية يحصدها لاعبو مصر في بطولة قبرص الدولية

وذكر أنه لن يطعن على الانتخابات ويُدخِل النادي في أزمات قضائية قد تهدد ببطلان الإنتخابات وهو ما يضر باستقرار النادي، كما هنأ الدكتور “حسام المندوه” أمين الصندوق الجديد بالمنصب متمنيًا له وللمجلس الإداري بقيادة “حسين لبيب” كامل التوفيق.

وأختتم البيان بتهنئة جماهير نادي الزمالك والمجلس الإداري بالفوز المستحق على نادي “سموحة” يوم السبت الماضي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف، وتمنى لنادي الزمالك دوام الانتصارات لجميع الفرق الرياضية بالنادي.

انتخابات نادي الزمالك

وأسفرت انتخابات نادي الزمالك عن تولي “حسين لبيب” منصب رئاسة نادي الزمالك،”هشام نصر” نائب رئيس نادي الزمالك، “حسام المندوه” أمينًا للصندوق، “أحمد سليمان، هاني برزي، هاني شكري، محمد طارق، عمرو أدهم، حسين السيد” أعضاء فوق السن، و”نيرة الأحمر، أحمد خالد حسنين، رامي نصوحي” أعضاء تحت السن.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock