رياضة

حسين الشحات يجري جراحة عاجلة عقب إصابته أمام سيمبا التنزاني

حسين الشحات يجري جراحة عاجلة عقب إصابته أمام سيمبا التنزاني

 

كتبت: داليا أشرف

يخضع نجم النادي الأهلي “حسين الشحات” لتدخل جراحي عاجل اليوم الأحد بالوجه جراء الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر وسيمبا التنزاني يوم الجمعة الماضية في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

*الفحوصات الطبية تجبر حسين الشحات على إجراء جراحة الوجه*

وقد خضع اللاعب “حسين الشحات” لعدة فحوصات طبية على مدار الأيام الماضية بعد تعرضه للإصابة، وقد كشفت أشعة الرنين المغناطيسي إلى ضرورة إجراء عملية جراحية على مستوى الوجه، حيث تعرض الشحات لشرخ في عظمة الوجه أسفل العين، وقد أوصى الأطباء بإجراء الجراحة اليوم الأحد؛ لمعالجة الشرخ الناتج عن الإصابة.

 

*حجم إصابة حسين الشحات بالوجه*

ويُذكر أن اللاعب حسين الشحات قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الوجه خلال التحامه مع لاعب فريق سيمبا التنزاني، حيث تعرض الشحات لشرخ في عظمة الوجه ونزيف أسفل العين، ويشار إلى أنه من المتوقع أن يغيب حسين الشحات عن صفوف النادي الأهلي لمدة لن تقل عن أسبوعين على أقل تقدير، كما أنه عند عودته للمشاركة مع المارد الأحمر سوف يرتدي قناعًا واقيًا للوجه للحماية.

 

وذلك فإن حسين الشحات لن يشارك مع الأهلي في المباريات المقبلة والتي تشهد عدة مواجهات وهي إنبي وزد والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، كما أنه من المتوقع أن يغيب عن مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونغولي المقرر عقدها يومي 19 و26 أبريل الجاري.

 

وفي سياق متصل يخوض النادي الأهلي غدًا الإثنين مباراته أمام نادي إنبي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن مؤجلات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock