حوادث

حادث أليم تسبب في إصابة شخصين بمدينه سوهاج الجديده

حادث أليم تسبب في إصابة شخصين بمدينه سوهاج الجديده

كتبت:- آيات رجب صالح

شهدت مدينه سوهاج الجديده حادثا أليما بسبب تصادم بين أتوبيس ولودر وسياره على الطريق، حيث كان حادثا أليما على سكان مدينه سوهاج الجديده، التي أدى إلى إصابته سائق الشاحنه وشخص على متن الحافله،وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بمدينه سوهاج لتلقي العلاج.

حيث تلقاها مديريه أمن سوهاج بالفحص ، وتبين من خلال التحريات أن وقوع الحادث في منطقه سوهاج الجديده، تصادم بين أتوبيس يقوده الشخص المدعو إسماعيل”عن عمر ٣٥ سنه “سائق ومقيم بمركز سوهاج ، وسيارة نصف نقل بقيادة “خالد عن عمر ٣٣ سنه ” سائق ومقيم بمنطقة مركز جهينه .. ولودر يقودها “خميس عن عمر ٤٠ سنه ” سائق ومقيم بمركز سوهاج .. والتي أشرف عليها اللواء مدير المباحث الجنائيه،وبقياده العميد رئيس مباحث المديريه.

تعرف أيضاً علي – في بداية العام الدراسي – إصابة ٩ أشخاص في حادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالمنوفية

صرح بأن الحادث وقع أثناء تحرك الحافله من الباب الخلفي .. حيث اصطدمت بها السياره الثانيه القادمه من الإتجاه المعاكس، نتج عن انحرافها واصطدامها باللودر المتوقف على الجانب الطريق .. وكشف عن إصابه “أحمد جاج “،موظف ومقيم بقسم مركز المراغه بشبيه كسر بالساعد الايمن .. وقائد الجرافه بشبيه كسر بالقدم اليسرى حيث تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتم تحرير محضر بالواقعه ، بسؤال سائقي المركبه والمصاب عن مضمون ما ورد وتقييم الشبهه الجنائيه .. وتولت النيابه العامه التحقيق في الواقعه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock