رياضة

جوارديولا يوضح آخر الاستعدادات قبل مواجهة مانشستر يونايتد بنهائي الكأس الإنجليزي

كتبت: داليا أشرف

قبل مواجهة مانشستر يونايتد جولرديولا يوضح آخر إستعداد السيتي لنهائي الكأس الإنجليزي

 

صرّح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن آخر استعدادات الفريق السماوي قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

حيث أشار جوارديولا إلى أنه منبهر بجودة تدريبات الفريق على مدار الأيام الثلاثة الماضية استعدادًا لمباراة نهائي الكأس أمام مانشستر يونايتد، موضحًا أن الفريق كاملًا في غاية التركيز، وكل اللاعبين يريدون أن يشاركوا من المباراة.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يُعلن اعتزال الألماني توني كروس بعد بطولة يورو 2024

*جوارديولا يشيد بمانشستر يونايتد قبل ديربي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي*

وقد أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة اليوم الجمعة بفريق مانشستر يونايتد قائلًا: “نحن نحترم مانشستر يونايتد كثيرًا، وكان الأمر كذلك دائمًا منذ وصولي، بالنسبة لتاريخهم، في العقد الماضي، كان مانشستر سيتي أفضل، ولكن من حيث التاريخ، فهو أفضل فريق في إنجلترا، ولهذا عليك أن تحترمه بشكل كبير”.

وتابع جوارديولا أن المنافسة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” تختلف عن منافسة نهائي الكأس، حيث أن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هو مباراة واحدة، والمنافسة مع فريق بحجم مانشستر يونايتد أمر صعب ويحتاج للتركيز.

*موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد*

يحتضن ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث ستقام المباراة غدًا السبت في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعد مباراة الغد هي النسخة الثانية على التوالي من البطولة التي يلتقي خلالها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في النهائي، فقد سبق وأن اصطدما الفريقان في نهائي الكأس الموسم الماضي، وقد تمكن السيتيزنز من حسم لقب البطولة من الشياطين الحُمر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقد تمكن مانشستر سيتي من الوصول للمباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي عقب تخطي فريق تشيلسي بهدف نظيف، فيما صعد مانشستر يونايتد، للمباراة النهائية بعدما أطاح بفريق كوفنتري سيتي، بركلات الترجيح بنتيجة (4 -2)، بعد تعادل الفريقان إيجابيًا بثلاثة أهداف لكل منهما خلال الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock