رياضة

ثنائية “راسموس هويلوند” ترتقي بالشاطين الحمر للمركز السادس بالدوري

مانشستر يونايتد يتغلب على لوتون تاون ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز

كتبت: داليا أشرف

حل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوتون تاون وذلك في إطار اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وقد أقيمت المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد حيث احتضن ملعب فريق لوتون تاون “كينيلوورث روث” المباراة، والتي شهدت تفوقًا واضحًا لصالح الشياطين الحمر حيث فاز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق لوتون تاون.

وقد بادر فريق مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الأول للقاء مبكرًا في الدقيقة الأولى من أحداث اللقاء بواسطة المهاجم حيث أحرز المهاجم “راسموس هويلوند”، وفي الدقيقة السابعة من عمر شوط اللقاء الأول أحرز “راسموس هويلوند” مرة أخرى الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد؛ لتصبح نتيجة اللقاء هدفين لصالح فريق مانشستر يونايتد مقابل لا شئ لفريق لوتون تاون.

وفي الدقيقة 14 استطاع اللاعب “كارلتون موريس” تسجيل الهدف الأول لصالح فريق لوتون تاون من كرة رأسية سكنت شباك الحارس “أندريه أونانا” حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، كما أهدر لاعبو لوتون تاون فرصة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول من اللقاء لتمر الكرة خارج الملعب.

وقد انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين من تسجيل الدنماركي “راسموس هويلوند” مقابل هدف لفريق لوتون تاون بواسطة اللاعب “كارلتون موريس”.

تعرف أيضا -ليفربول يمطر شباك برينتفورد بأربعة أهداف

لينطلق شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة هجومية واضحة من جانب فريق مانشستر يونايتد حيث أهدر البرتغالي “برونو فيرنانديز” فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني من اللقاء حيث تصدى حارس مرمى فريق لوتون تاون لكرة برونو منقذًا مرماه من إضافة الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد، إلا أن فريق لوتون تاون قد شكّل تهديدًا هجوميًا على مرمى فريق مانشستر يونايتد لكن تمكّن الحارس “أندريه أونانا” من التصدي لها.

كما أهدر اللاعب “جاراناشتو” فرصة محققة للتسجيل لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 67 حيث أرسل الكرة خارج الملعب، وفي الدقيقة 78 أهدر المهاجم “راسموس هويلوند” فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد حيث تصدى حارس مرمى فريق لوتون تاون للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني أرسل
“لوكونجا” لاعب فريق لوتون تاون كرة عرضية على مرمى فريق مانشستر يونايتد لكنها وصلت سهلة ليد الحارس أندريه أونانا، كما أهدر اللاعب “برونو فيرنانديز” مرة أخرى فرصة لتسجيل الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد حيث مرت الكرة خارج الملعب، وقد أعلن حكم اللقاء عن 4 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، الذي شهد سيطرة واضحة من جانب فريق مانشستر يونايتد وسط محاولات هجومية للتسجيل لإضافة هدف ثالث.

لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد على فريق لوتون تاون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليصبح فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة من أصل 25 مباراة، فيما ظل فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة من 24 مباراة.

وقد أفصح الهولندي إيرك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن التشكيل الرسمي لخوض اللقاء أمام فريق لوتون تاون الذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: دييجو دالوت، هاري ماجواير، رافائيل فاران، لوك شو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، كاسيميرو، كوبي ماينو.

خط الهجوم: راسموس هويلوند، أليخاندرو جاراناشتو، ماركوس راشفورد.

تابعنا هنا أيضا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock