رياضة

توتنهام هوتسبير الإنجليزي يعلن عن تمديد عقد أودوجي حتى عام 2030

توتنهام هوتسبير الإنجليزي يعلن عن تمديد عقد أودوجي حتى عام 2030

كتبت: داليا أشرف

أعلن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 عن تمديد عقد الظهير الأيسر للفريق “ديستني أودوجي” حتى عام 2030.

وقد أوضح فريق توتنهام هوتسبير في بيان رسمي عبر حساب الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، استمرار الإيطالي “ديستني أودوجي” بصفوف الفريق حتى صيف يونيو 2030.

وقد أنضم الظهير الأيسر الإيطالي “أودوجي” إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية لعام 2022، ثم انتقل رفقة نادي أودينيزي الإيطالي العام الماضي على سبيل الإعارة.

شاهد ايضا

وعاد مرة أخرى لصفوف “توتنهام هوتسبير” هذا الصيف لعام 2023، ليشهد أولى مبارياته رفقة المدرب الأسترالي “أنجي بوستيكوجلو” هذا الموسم أمام فريق برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب “أودوجي” عن سعادته بتمديد عقده مع الفريق، حيث ذكر أن اللعب لصفوف فريق مثل توتنهام هوتسبير أمرًا جيدًا بالنسبة له، كما عبّر عن سعادته بالحصول على فرصة أساسية للمشاركة، وكذلك تمديد عقده مع الفريق.

شاهد ايضا

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 16 مباراة، حيث فاز في 9 مبارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مبارايات منذ انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock