رياضة

تتويج بطلات الدهب بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد

تتويج بطلات الدهب بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد

كتبت:- منار عصام

في حدث تاريخي مليء بالحماس والإثارة، تُوجت بطالات الدهب بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد .. هذه البطولة هي واحدة مِن أهم البطولات القارية في رياضة كرة اليد للسيدات في القارة الأفريقية.

تم تنظيم البطولة في مدينة كبيرة، حيث إجتمعت أفضل الفرق مِن مختلف دول القارة للتنافس على اللقب .. شهدت المباريات منافسة رائعة وأداء مذهل مِن قبل الفرق المشاركة.

حيث ضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: شروق محمود، جهاد وائل، نهى إيهاب، شهد صفي، ملك طه، سرمدا دعبس، رقية ياسر، مزنه احمد، جودي محمد، جنة تور، بسملة احمد، نورا مصطفى، مايا عبدالله، جودي وليد، جنى ياسر، هنا الحسين، جنا إيهاب.

تعرف أيضاً علي – الأهلى يحقق فوز مستحق على فريق سان جورج في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا 

تنافست بطالات الدهب مع فريق غينيا شهدت المباراة لحظات حاسمة وهجمات رائعة مِن الفريقين .. كانت المباراة مثيرة وتشويقية حتى اللحظات الأخيرة قد تقدم فريق بطالات الدهب في الشوط الأول بفارقٍ ضئيل، لكن لم يستسلم وبذل قصارى جهده للعودة في الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 29-16

تعد هذه البطولة أول مشاركة رسمية لمنتخب مصر للناشئات مواليد 2006 عقب تكوينه، وأيضاً هذه البطولة بداية رائعة لبطالات الدهب لمشوارهن الرياضي وستواصلن التدرب والتنافس لتحقيق المزيد مِن الإنجازات والنجاحات في المستقبل.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock